"طيران السلام" يضيف 3 وجهات جديدة

مسقط- الرؤية

أعلن طيران السلام، أول طيران اقتصادي في عُمان، عن إضافة ثلاث وجهات جديدة لشبكته المتنامية هذا الصيف إلى كلٍ من مدينة طهران في إيران، ومدينتي أسطنبول وطرابزون في تركيا. ومن خلال هذه الخطوة، أصبح طيران السلام أول من يسير رحلات مباشرة بين مسقط وطرابزون. ويمكن للضيوف حجز مقاعدهم الآن على الموقع الإلكتروني www.SalamAir.com للرحلات التي ستبدأ اعتباراً من يونيو ويوليو 2019.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: "يُمثل إطلاقنا لهذه الوجهات الجديدة علامة مضيئة أخرى في مسيرة طيران السلام الحافلة بالإنجازات؛ حيث تتيح لنا هذه الخطوة مواصلة تقديم خيارات سفر استثنائية ضمن شبكتنا المتنامية بأسعار تنافسية تلبي تطلعات ضيوفنا. وتُعد طهران وجهة سفر سياحية شهيرة تضم العديد من المناطق الأثرية مثل البازار الكبير وبرج آزادي ومتحف إيران الوطني وقصر جولستان. كما تعتبر مدينتي إسطنبول وطرابزون مقصداً سياحياً يرتاده الكثير من السياح خلال موسم الصيف".

وأضاف قائلاً: "نعمل على تقديم تجربة مريحة ومرنة وموثوقة ومجموعة متكاملة من الخدمات لضيوفنا الكرام. كما سنواصل إضافة وجهات جديدة والربط المباشر بين السلطنة والدول الصديقة".

ففي التاسع من يونيو المقبل، ستتجه أول رحلات طيران السلام إلى طهران، ثاني وجهاته في الجمهورية الإسلامية بعد شيراز. وستقوم الشركة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية، وذلك أيام الأحد والثلاثاء والخميس، حيث تنطلق الرحلة التي تستغرق ساعتين و35 دقيقة من مسقط الساعة 15:05 لتصل مطار الإمام الخميني الدولي بطهران الساعة 18:10. وتعاود الإقلاع من طهران الساعة 18:55 لتصل إلى مسقط الساعة 21:00.

كما سيطلق طيران السلام رحلتين أسبوعياً، يومي الأحد والأربعاء، إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي في اسطنبول بدءاً من الثالث من يوليو 2019. وعلاوة على ذلك، ستتوفر رحلات مباشرة بين مسقط وطرابزون، يومي الأثنين والجمعة، بدءاً من الأول من يوليو. وستبدأ أسعار التذاكر من 65 ريالاً عُمانيّاً فقط للاتجاه الواحد.

وتسلم طيران السلام مؤخراً طائرته الجديدة من طراز إيرباصA320 neo ، ليكون بذلك أول شركة في عُمان ومن أبرز الشركات المشغلة لهذا الطراز من الطائرات ذات الكفاءة العالية في الشرق الأوسط. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لتعزيزأسطولها وتوسيع شبكة وجهاتها وإثراء تجربة ضيوفها بخدماتٍ تلبي توقعاتهم.

جديرٌ بالذكر أن شبكة وجهات طيران السلام تضم اليوم 20 وجهة تشمل كلاً من مسقط، وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وداكا، وكاتماندو، والخرطوم،  الأسكندرية  الرياض، والكويت، وأبوظبي بالإضافة إلى الوجهات المنضمة مؤخراً وهي طهران ، أسطنبول وطرابزون. وتتوافر قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، وحجز الوجبات مقدما.

تعليق عبر الفيس بوك