هدايا نقدية مضمونة من "نيسان عمان" احتفاء بشهر رمضان

مسقط - الرؤية

تقدِّم "نيسان عمان" من شركة سهيل بهوان للسيارات عرضَها الترويجي للعديد من مركبات نيسان احتفاءً بشهر رمضان المبارك. ويوفر عرض رمضان من نيسان العديد من المزايا الجذابة للزبائن؛ من ضمنها معدل فائدة صفر% حتى 3 سنوات، أو 1.99% حتى ست سنوات، وأقساط شهرية في متناول الجميع، وهدايا نقدية مضمونة تصل قيمتها إلى 4300 ريال عماني، وباقة خدمة مجانية حتى ست سنوات أو 100,000 كم أو 4 سنوات/60,000 كم، وتأمين مجاني، وتسجيل مجاني على موديلات معينة. كما يضمن العرض الحصول على تعبئة وقود تصل قيمته حتى 1000 ريال عماني -أدناها 50 ريالا- خلال بطاقة امسح واربح. ويسري عرض رمضان على كافة المشتريات حتى 21 يونيو 2019م.

وكجزء من العرض، فإن جميع الزبائن الذين يشترون أيًّا من فئات طرازات سيارات نيسان ميكرا، صني، سنترا ، ألتيما، كيكس، إكس- تريل سيكونوا مؤهلين لمعدل فائدة صفر% لفترة سداد تصل إلى 3 سنوات أو معدل فائدة 1.99% لفترة سداد تصل إلى 6 سنوات. كما يحصل الزبائن على هدايا نقدية مضمونة تتراوح من 1200 ريال عماني حتى 4300 ريال عماني على حسب الموديل. ولا ينطبق عرض الهدية النقدية المضمونة على زبائن سيارة نيسان سيفليان.

ويمكن للزبائن الانتفاع من حزمة خدمة الصيانة الدورية المجانية حتى 6 سنوات/100,000 كم على نيسان ماكسيما ونيسان باثفايندر ونيسان باترول سفاري ونيسان باترول واي 61/ واي 62 ونيسان نافارا ونيسان أورفان. وبالنسبة للموديلات الأخرى -مثل نيسان ميكرا وصني وسنترا وألتيما وكيكس وإكس تريل وباترول بيك آب، فإنه يتم تطبيق باقة خدمة الصيانة الدورية المجانية لمدة 4 سنوات/60,000 كم. يسري العرض على الصيانة الدورية كل 10,000 كم. ولا يسري هذا العرض على نيسان سيفليان.

ويحصل الزبائن على تأمين مجاني لسلطنة عُمان والإمارات للعام الأول على المركبات التى يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي وعلى كافة الموديلات عدا ينسان أورفان وسيفليان. كما يحصل كافة الزبائن الذين يشترون مركبات نيسان على بطاقات امسح واربح خلال تسليم المركبة وهي البطاقات التي تعطيهم الفرصة للفوز بتعبئة مجانا تصل حتى 1000 ريال عماني وبحد أدنى مضمون تزود مجاني بالوقود بقيمة 50 ريالا عمانيا. وبموجب العرض، يحصل الزبائن على تسجيل مجاني لكافة الموديلات عدا نيسان أورفان ونيسان سيفليان للعام الأول وللمركبات التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الخاص.

تعليق عبر الفيس بوك