"باربكيو نيشن".. مفهوم جديد للشواء في فرع مسقط الجديد

...
...
...
...
...
...
...
...
...


مسقط - الرؤية
دشنت "باربكيو نيشن" أكبر سلسلة مطاعم ناجحة في الهند أول فرع لها في الطابق الثالث، عمان أفنيوز مول، مسقط. وبإمكان محبي أطباق الباربكيو أن يستمتعوا بتناولها في "باربكيو نيشن" الذي يشتهر بتوفر أطباق الشواء المتنوعة وقائمة متنوعة من الأطباق الشهية الأخرى.
وقال منصور ميموم – مدير عمليات شركة باربكيو نيشن هو سبيتاليتي المحدودة: سعداء بتوفير الخدمة لضيوفنا في 130 مطعما حول العالم، ومع افتتاحنا لفرعنا الجديد في مسقط نتطلع إلى نشر بهجة الباربكيو في السلطنة. وفي باربكيو نيشن، نركز بشكل خاص على التنوع والطعم اللذيذ الذي يناسب ضيوفنا لكي نوفر لهم تجربة متميزة.
ويمكن لمحبي الشواء أن يستمتعوا بعملية الشواء التي تتم على الطاولة في المطعم. وتبلغ مساحة المطعم حوالي 5500 قدم مربع ويتسع لحوالي 132 ضيفاً. ويتمثل شعار المطعم بلونين أبيض وبرتقالي مع تاج من أعلى يعبّر عن فكرة ديكورباربكيو نيشن الجديدة. أما تصميم المطعم من الداخل فهو عصري مع تشطيبات خشبية وأشكال برتقالية تمثل الطهي في حفرة النار. وفيه يتم تقديم 10 مقبلات باربكيو تشتمل على تشكيلة من الدجاج، اللحم، الروبيان بالإضافة إلى اختيارات نباتية. ويتم تقديمها جميعاً في مشواة الفحم الحقيقية الموجودة على كل طاولة. ويمكن للضيف أن يستمتع بالأطباق التي يريدها. ويجري طهي المقبلات بنسبة 90% في شواية المطبخ، أمّا نسبة الـ 10% المتبقية فهي مخصصة للضيف لكي يستمتع بفن الشواء على الطاولة. كما يتوفر على الطاولة صلصات توابل الغمس للاختيار منها.
ويواصل المطعم تقديم المقبلات على الطاولة حتى يقوم الضيف برفع علم "أنا اكتفيت". وبعدها ينتقل إلى الوجبة الرئيسية التي يتم تقديمها بنظام "البوفيه" وتتكون من شوربة وستة إلى سبعة أنواع من السلطات. أمّا الاختيارات النباتية فهي عبارة عن برياني خضار، كفتة وكاري خضار متنوع. كما يتوفر في المطعم نوعان مختلفان من العدس جاهزان على نار حية، ورومالي روتي، وباف بهاجي وتيبانياكي خضار، ويمكن الاختيار من المعكرونة أو الأرز، مع طبقات علوية متنوعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك