يتضمن الإعلان عن البحوث الاستراتيجية الفائزة بالدعم السامي

جامعة السلطان قابوس بالذكرى السنوية الـ19 للزيارة السامية.. الخميس

مسقط - الرؤية

تحتفل جامعة السلطان قابوس بالذكرى السنوية الـ19 للزيارة السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله ورعاه- التي توافق الثاني من مايو من كل عام بقاعة المؤتمرات بالجامعة.

وسيرعى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، حفل هذا العام الذي يتم فيه عرض البحوث والإنجازات التي حققتها الجامعة في مجال البحث العلمي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وإبراز ما تحقق من إنجازات أكاديمية وطلابية في جميع الأصعدة العلمية والعملية وحتى المجتمعية، كما سيتم في هذا اليوم الإعلان عن البحوث الاستراتيجية الفائزة بالدعم السامي، مع تكريم المجيدين من باحثين وأكاديميين وأطباء وطلبة مجيدين علميا بالإضافة إلى الأوراق البحثية المجيدة وجائزة عمادة البحث العلمي لأفضل مجموعة بحثية.

وسيعرض في الحفل فيلم "يوم الجامعة السنوي"، الذي يتناول أبرز جهود الجامعة في مجال البحث العلمي لحل التحديات التي تواجه القطاعات المختلفة في السلطنة، وهو من إعداد دائرة النشر العلمي والتواصل بعمادة البحث العلمي بالإضافة إلى افتتاح المعرض العلمي الذي يشمل عددًا من أبرز البحوث والابتكارات العلمية إلى جانب إصدارات الجامعة العلمية. ويُعد معرض يوم الجامعة إحدى الفعاليات المهمة المصاحبة لاحتفالات جامعة السلطان قابوس بيومها السنوي لتكون الزيارة السامية انطلاقة كبيرة لمسيرة البحث العلمي.

ومن المقرر أن يكرم سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة الحاصلين على الجوائز العالمية والإقليمية، إضافة إلى المجيدين من مديرين ومشرفين أكاديميين وفنيين وممرضين وطلبة مجيدين في الأنشطة والفئات العمالية والحرفية.

تعليق عبر الفيس بوك