تكريم التميز

 

استطعنا -بحمد الله وتوفيقه- المشاركَة بقوَّة في تأسيس حضورٍ جديدٍ للإعلامِ العمانيِّ، الذي لايكتفي بدورهِ التقليديِّ في نقل الحدث ونشر المقالات؛ باعتبار أنَّ الإعلام مشاركٌ أساسيٌّ في عملية التنمية والبناء.

وظَهَر هذا جليًّا في الحفل الذي أقيم لتتويج الفائزين بجائزة الرؤية الاقتصادية 2019، والذي شهد تكريم التميز والاحتفاء بالإنجاز. وكان من أهم ما ميَّز جائزة الرؤية الاقتصادية هذا العام هو أنَّها تشرفت بمنح مشروع "المليون نخلة" -التابع لديوان البلاط السلطاني- كأس الإنجاز الوطني؛ حيثُ تسلم الكأس الدكتور سيف بن راشد الشقصي مدير عام المشروع، والذي يعدُّ من أبرز المشاريع الحكومية ذات الأثر الاقتصادي، ويستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي للوصول لمعدلات إنتاج مرتفعة وفق أعلى معايير الجودة.

وتقديراً منها لعُمق العلاقات بين السلطنة والهند، حرصتْ جائزة الرؤية الاقتصادية على أن تكون هذه الجمهورية الصديقة ضيفَ شرف حفل الجائزة، إضافة لتكريم المستثمرين ورجال الأعمال من جمهورية الهند الفاعلين في المشهد الاقتصادي العماني. وكعهدها دائماً في الحرص على التطوير مع كل عام، فقد شهدت النسخة الثامنة شراكة إستراتيجية مع غرفة تجارة وصناعة عمان، في تأكيد على أهمية دور القطاع الخاص في دفع مسيرة التنمية خطوات إلى الأمام.

تعليق عبر الفيس بوك