الزبير للسيارات تسلم شاحنة معدلة وتوقع اتفاقية مع "الخدمة لإعادة التدوير"


مسقط - الرؤية
سلَّمت مجموعة الزبير للسيارات إحدى شركات مؤسسة الزبير مؤسسة الخدمة لإعادة التدوير أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة شاحنة مُعدلة متخصصة في مجال جمع النفايات ونفايات البطاريات الحمضية بحضور هاني بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات وعدد من المديرين التنفيذيين من مؤسسة الزبير ومجموعة الزبير للسيارات وشركة أومنفيست ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.
كما سهل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة توقيع اتفاقية لجمع النفايات والنفايات الصلبة بين مجموعة الزبير للسيارات ومؤسسة الخدمة لإعادة التدوير. حيث وقع الاتفاقية نيابة عن مجموعة الزبير للسيارات الفاضل جمال بن محمد البلوشي مدير عام الموارد البشرية والإدارة للمجموعة فيما وقعها نيابة عن مؤسسة الخدمة محمود بن عبدالله العامري، الشريك المؤسس.
وتعد مؤسسة الخدمة لإعادة التدوير من المؤسسات الصغيرة المتميزة في مجال خدمات جمع النفايات لإعادة التدوير، وقام بتأسيسها ماجد بن سعود البطاشي ومحمود بن عبدالله العامري أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الفائزين ببرنامج الدعم المباشر لعام 2017.  
وكجزء من الدعم المستمر، قام مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وبالتعاون مع قسم التسويق في مؤسسة الزبير بإعادة التصميم للهوية التجارية لمؤسسة الخدمة لإعادة التدوير للتوافق مع أعمالها التجارية الصديقة للبيئة والإستراتيجية التسويقية التي أعدها المستشارون بالمركز، فيما قامت مجموعة الزبير للسيارات بطباعة العلامة التجارية الجديدة على الشاحنات القديمة والحديثة وتعديل الشاحنة القديمة من أجل رفع كفاءتها ومواصفاتها لتتناسب مع المعايير العالمية في مجال جمع النفايات.  
وقد تبنت الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار أومنفيست المقعد الذي فازت به مؤسسة الخدمة لإعادة التدوير في برنامج الدعم المباشر حيث قدمت دعماً ماليًا لها كما سهلت حصولها على دعم تمويلي من الشركة الوطنية للتمويل إحدى شركات مجموعة أومنفيست لشراء شاحنة.
 وسوف تساهم الشاحنة الجديدة المجهزة في زيادة الطاقة الاستيعابية لشركة "الخدمة لإعادة التدوير" من 100 طن في الشهر إلى 400 طن في الشهر، فيما ستقل أعداد الموظفين من 6 موظفين لكل 8 أطنان، إلى موظف واحد لكل 8 أطنان، وهذا بدوره سوف يقلل الوقت من 16 ساعة لكل 8 أطنان إلى ساعة واحدة لكل 8 أطنان.
وفي هذا الصدد قال هاني بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات: يسرنا أن نهنئ ماجد البطاشي ومحمود العامري على استلامهم الشاحنة المعدلة ونأمل أن تساعدهم في الوفاء بالتزاماتهم تجاه زبائنهم، حيث تقدم مؤسسة الخدمة نقل وجمع النفايات الحمضية للبطاريات كحمض الرصاص وغير الحمضية بطريقة آمنة وفعالة إلى شركات ومؤسسات إعادة التدوير الموجودة في السوق المحلي، من خلال القيام بذلك، فإنها تعمل باستمرار لتقليل التأثير البيئي للبطاريات.
ومن جانبه عبَّر ماجد البطاشي عن سعادته باستلام الشاحنة المعدلة التي سوف تساهم بشكل كبير في تقليل النفقات وتحسين جودة الخدمات وتعزيز اسم الشركة في السوق المحلي.    

 

تعليق عبر الفيس بوك