الأربعاء, 18 سبتمبر 2019
38 °c

اختتام بطولة كلية مسقط للصالات

الأربعاء 24 أبريل 2019 10:38 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

اختتمت بطولة كرة القدم داخل الصالات لطلاب وخريجي كلية مسقط في نسختها الـ 14 تحت رعاية الشيخ أحمد بن عبد الله الغزالي مؤسس ورئيس كلية مسقط بصحبة عدد كبير من الأكاديميين والإداريين حضروا دعما لمواهب الطلاب وتشجيعاً لهم لممارسة النشاط الرياضي لما له من دور كبير في تنمية شخصية الطالب الجامعي ومشاركة الخريجين تسمح بشكل كبير بإمكانية تبادل الخبرات مع الطلاب الحاليين.
وقد شارك في هذه النسخة 100 طالب وخريج مثلوا 10 فرق تم تقسيمهم إلى مجموعتين لتصعد أول أربعة فرق من كل مجموعة لمباريات ربع النهائي ومن ثم نصف النهائي ثم إلى المباراة النهائية بمجموع مباريات 28 مباراة أقيمت جميعا بالصالة الرياضية بكلية مسقط.

أما عن المباراة النهائية فقد كانت بين فريقي الأحلام وروما، في شوطها الأول دخل فريق الأحلام بدافع كبير للفوز وبدأ بالتسجيل عن طريق لاعبه محمد الضهوري ولكن بخبرة اللاعب ماجد السيابي أدرك التعادل سريعا، ثم تقدم الأحلام ثانية عن طريق إدريس القاسمي وبعدها سجل وليد السيابي هدف التعادل.

 وفي الشوط الثاني استمر التعادل والتحفظ حتى نهاية المباراة وتم الاحتكام الى الضربات الترجيحية وفاز بالمباراة فريق روما بعد تألق حارسه مازن النوفلي في التصدي لآخر ضربتين.

وحصل على جائزة أفضل حارس الطالب يحي الحسني واللاعب المثالي أحمد الحارثي وأفضل لاعب في البطولة للخريج ماجد السيابي أما هداف البطولة فقد تقاسمها 3 لاعبين وهم محمد الضهوري ومحمد الزيدي من فريق روما وطارق الخاطري من فريق كوبرا وتم تسليم ميداليات وكؤوس المركزين الأول والثاني للفرق الفائزة وسط تشجيع زملائهم لكلا الفريقين، علما بأن المباراة قد قام بالتعليق عليها الفاضل نبراس بوشحام.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية