تكريم الطلاب المجيدين على مستوى مدارس ظفار

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

صلالة - الرؤية

أقامتْ المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، صباح أمس، وبرعاية حصرية من شركة صلالة للميثانول، حفلَ تكريم الطلاب المجيدين على مستوى مدارس المحافظة في مختلف الصفوف الدراسية؛ وذلك للعام الدراسي 2018-2019م، على مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة.

رعى الاحتفال معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، وبحضور معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، والشيخ الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي المدير العام، وعدد من المسؤولين والتربويين وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

وألقى محمد بن عقيل الكاف مدير دائرة التقويم التربوي بتعليمية ظفار، كلمة المديرية؛ قال فيها: إنَّ وزارة التربية والتعليم تستهدف بناء شخصية المتعلم على أسس من الوعي والنضج؛ رغبة منها في النهوض بالوطن على أسس علمية نيرة ومسايرة لتوجهات الوزارة في تطوير التعليم في مختلف مجالاته العلمية والمعرفية.

وتضمَّن الاحتفال عرضَ مجموعة من الفقرات؛ شملت كلمة للطلاب المجيدين في للتحصيل الدراسي، وعرضا مسرحيا عن أهمية التعليم، إضافة إلى فيلم تسجيلي بعنوان "سر تفوقي"، وقصيدة شعرية.

بعدها، قام معالي راعي المناسبة بتقديم الشهادات والجوائز للطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي للعام الدراسي الحالي، والبالغ عددهم 366 طالبا وطالبة، إلى جانب تكريم الفائزين في المسابقات الشفهية للعلوم والرياضيات ومسابقات الروبوت والجهات المساهمة في التنظيم.

تعليق عبر الفيس بوك