تكريم الفائزين في مسابقة الإجادة الصحفية برعاية "المها"

 

مسقط – الرؤية

رعت شركة المها لتسويق المُنتجات النفطية مسابقة الإجادة الصحفية في نسختها الثانية لعام 2018، التي نظمتها جمعية الصحفيين العمانية، وتم تتويج الفائزين خلال الحفل الذي أقامته الجمعية في القاعة متعددة الأغراض بوزارة القوى العاملة برعاية معالي يحيى بن سعيد الجابري رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم. وتأتي رعاية الشركة للمسابقة، في إطار مسؤوليتها الوطنية، والتي تعد دافعاً نحو تعزيز العمل الصحفي، وتكريم أصحاب الأعمال المتميزة في ساحة الإعلام بمختلف مجالاته.

وقال أحمد بن بخيت الشنفري المكلف بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة في كلمته بالحفل: إن الصحافة إحدى وسائل الإعلام والاتصال المهمة في حياتنا، وكل يوم يمر عليها تزداد فيه أهميتها وتعلو مكانتها، نظراً لدورها المهم وتأثيرها في تصحيح المفاهيم وغرس القيم وتصويب الصورة، ومخاطبة العقل. وقد التزم الإعلام العماني في أداء رسالته السامية الوطنية بفعالية وكفاءة عالية لاسيما في دعم خطط التنمية الشاملة بالسلطنة، مشيرا إلى الدور الكبير الذي يقدمه في مسيرة النهضة المباركة بقيادة مولانا جلالة السلطان المعظم – حفظه الله ورعاه -.

وتعمل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية منذ انطلاقها بعد صدور المرسوم السلطاني 35/ 1993 تحت شعار "معكم أينما كنتم"، الذي ترجم نموها بشكل مطرد ومتسارع ليصل عدد محطاتها اليوم 022 محطة منتشرة في كافة أرجاء السلطنة، تخدم من خلالها جميع أفراد المجتمع ومؤسسات القطاعين العام والخاص بمختلف المنتجات النفطية والخدمات التجارية المتكاملة، لتكون بذلك أحد أعمدة دعم الاقتصاد العماني، وتسعى دائمًا وأبداً في دعم المبادرات الوطنية الهادفة والفعاليات والأنشطة المجتمعية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية خدمة لعمان الغالية الأبية.

 

تعليق عبر الفيس بوك