بنك ظفار يستخدم أجهزة "إن سي آر" لتطوير الخدمات المالية

 

مسقط – الرؤية

قالت شركة "إن سي آر" المدرجة في بورصة نيويورك والرائدة في مجال الحلول التكنولوجية للقطاع المالي، إن بنك ظفار، أحد أسرع البنوك نمواً في السلطنة، سيصبح أول مؤسسة مالية في السلطنة تستخدم أكشاك الخدمات المالية. وتمنح أجهزة التفاعل الذكية لشركة "إن سي آر"، عملاء بنك ظفار القدرة على إجراء 90٪ من معاملاتهم البنكية بيسر وبشكل يتماشى مع جدول أعمالهم، مع تجربة رقمية للخدمة الذاتية لا تستدعي الانتظار في طوابير فروع البنك.

وقال الدكتور طارق طه، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والمعلومات في بنك ظفار: نعمل على تسخير التكنولوجيا لخلق تجربة مصرفية أكثر ثراءً وملاءمة للعملاء وجعلها سهلة ومتاحة دائما. سعداء بكوننا أول بنك يتبنى تقنيات التحول الرقمي المبتكرة من شركة "إن سي آر"، وسيسهم طرح هذه الأجهزة الذكية الذاتية في تمكيننا من نقل المعاملات الروتينية إلى قنوات الخدمة الذاتية، وإتاحة مزيد من الوقت لموظفينا لخدمة العملاء، وتسهيل عمليات الشراء للمنتجات عالية القيمة، والمبيعات المتبادلة، مع تزويد عملائنا من الشركات والأفراد بخدمة ممتازة وتجربة أفضل.

ويشار إلى أنَّ أكشاك الخدمات المالية من شركة "إن سي آر" مدعومة بحلول "إن سي آر سيلف سيرف 80"، الجيل الجديد من أجهزة الصراف الآلي لشركة "إن سي آر". ومن خلال تكاملها مع برنامج "أكتيفيت" سيتمكن البنك الآن من دمج قناة الخدمة الذاتية الخاصة به مع باقي البنية الأساسية الرقمية. ومن جانبه قال حسام زاهده نائب رئيس شركة إن سي آر للخدمات المالية: في ظل السلوكيات المتغيرة للعملاء يجب أن تتحول الخدمات المصرفية للأفراد لتواكب احتياجات العملاء وتفضيلاتهم. يحظى بنك ظفار بمكانة متميزة باعتباره بنكاً رائداً في تبني التقنيات الجديدة، وستمنح أكشاك الخدمات المالية لشركة "إن سي آر" عملاء بنك ظفار تجربة مصرفية سلسة عبر القنوات وفي الوقت الذي يناسبهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك