ملتقى بشمال الباطنة لاستعراض تجارب التحصيل الدراسي

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية - سيف المعمري

نظمت مدرسة لوى للتعليم الأساسي (1-7) بتعليمية شمال الباطنة، ملتقى التحصيل الدراسي تحت شعار "تحصيل مرتفع بمشاريع تحصيلية متقنة" تحت رعاية الدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام تعليمية شمال الباطنة، وبحضور أحمد بن مبارك البادري مدير دائرة تنمية الموارد البشرية وبإشراف سعيد بن عبدالله الجابري المشرف الإداري للمدرسة.

ورحبت مديرة المدرسة محفوظة الروشدية بالحضور، حيث قامت بالتعريف بالجوانب المتصلة بالعملية التعليمية في المدرسة، وأبرز المبادرات التي تنفذها المدرسة، والتي تهدف إلى تعزيز أداء المدرسة من أجل الارتقاء بمستوى التحصيل.

كما اشتمل الملتقى على استعراض تجارب تحصيلية رائدة بالمدرسة وحصص مشاهدة وورش عمل التعلم النشط وافتتاح مشروع ورتل والازول كما تم تدشين شعار المدرسة.

كما قام الدكتور الحراصي بافتتاح معرض مشاريع التحصيل الدراسي بمشاركة عدد من مدارس المحافظة، حيث تضمن مجموعة من المبادرات والمشاريع التي نفّذتها المدارس خلال العام الدراسي والتي ساهمت في الرقي بالمستوى التحصيلي للطلبة.

وقالت محفوظة الروشدية مديرة المدرسة إنَّ الملتقى يهدف إلى تطوير الأداء وتبادل الخبرات مع المدارس، واكتشاف الإبداعات التربوية والارتقاء بها في سبيل تقديم تحصيل دراسي متميز للطلاب والطالبات.

 

تعليق عبر الفيس بوك