"المهندسين" تشارك في ملتقى الكليات المهنية بصور

 

صور – الرؤية

 

تلقت جمعية المهندسين العمانية دعوة من الكلية المهنية بصور لحضور الملتقى الطلابي الأول للكليات المهنية في صور تحت رعاية المهندس أحمد بن صبيح بن خلفان أولاد ثاني  الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والإدارة بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وألقى المهندس حمود السنيدي الرئيس التنفيذي للجمعية الضوء على نشاط الجمعية ورؤيتها ورسالتها مؤكدًا أنَّ جمعية المهندسين العمانية هي المرجعية الأولى لمهنة الهندسة ومركز رائد لتطوير العمل الهندسي المميز والكفاءات الهندسية. كما أن رسالتها خدمة المجتمع ومهنة الهندسة والمهندس من خلال العمل على النماء المهني وتشجيع التميز في العمل الهندسي وتطوير الكفاءات الهندسية في السلطنة.

 

وتحرص الجمعية على رفع مستوى أخلاقيات مزاولة مهنة الهندسة وتوثيق التعاون العلمي بينها وبين مؤسسات التعليم العالي الوطنية والدولية وتوثيق الصلة بالجمعيات الهندسية المشابهة عربيا وقاريا وعلى المستوى الدولي وعن طريق عقد المؤتمرات والمعارض الهندسية بصفة دورية وتنفيذ برامج تطوير وتدريب مدعومة لأعضاء الجمعية من مختلف محافظات السلطنة.

وقدم السنيدي محاضرة تحدث فيها عن نشاط الجمعية والخدمات التي يقدمها الأعضاء. واستعرض مبادرة الجمعية بمنح طلبة الهندسة عددا من العضويات المجانية المدعومة من قبل مؤسسات رائدة في المجال الهندسي، وكيفية انعكاس ذلك على تطوير أداء الطلبة واكتساب خبرات ومهارات من خلال تواصلهم مع الخبراء المهندسين في مختلف المجالات الهندسية.

 

تعليق عبر الفيس بوك