البنك الوطني يستضيف "يوم البحث السنوي"

 

مسقط - الرؤية

استضافَ البنكُ الوطنيُّ العُماني -للمرة الثانية على التوالي- يوم البحث السنوي الثاني، في مقره الرئيسي بالعذيبة، تحت رعاية سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية، وبحضور عددٍ من المسؤولين والمعنيين من كلٍّ من وزارة الصحة، والبنك الوطني العُماني.

وجاء يوم البحث السنوي بتنظيم من قبل المديرية العامة للخدمات الصحية في مسقط؛ بهدف غرس وتعزيز ثقافة البحث العلمي، وتشجيع الباحثين على نشر نتائج البحوث؛ بما يُتيح الفرصة لصناع القرار للارتقاء بالصحة العامة وتطوير مستوى الخدمات الصحية التي يتم توفيرها بالسلطنة بشكلٍ عام. وأكد البنك الوطني العُماني؛ من خلال استضافته لهذه الفعالية العلمية، التزامه بإيجاد شراكة مع القطاع الحكومي بمختلف مجالاته، خاصة المتعلقة بتطوير الخدمات الصحية بالسلطنة.

وقال حسن عبد الأمير شعبان المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية في البنك الوطني العُماني: نفتخر بعلاقتنا المتميزة مع القطاع الحكومي بشكل عام، ومع وزارة الصحة بشكل خاص. وتأتي استضافتنا ليوم البحث السنوي الثاني ضمن التزامنا بمد جسور التعاون المشترك مع القطاعين العام والخاص. ولقد سعدنا للغاية بالبحوث والدراسات التي قدمها الخبراء في المجال الصحي.

تعليق عبر الفيس بوك