"سان فرانسيسكو".. منتج جديد من "بيتزا هت"

 

مسقط - الرؤية

طرحتْ "بيتزا هت" منتجًا جديدًا لأوَّل مرة في السلطنة، وهو بيتزا سان فرانسيسكو المصنوعة يدويًّا بعجينة خفيفة وطعم لذيذ.. وتتوافر البيتزا بمجموعة متنوعة من الإضافات تصل إلى 21 نوعاً، وتعد أحدث ابتكارات بيتزا هت التي تلبي كافة الأذواق وتتيح مجالاً واسعاً للعملاء للاختيار من هذه المجموعة الواسعة.

ويجري إعداد كل بيتزا سان فرانسيسكو يدويًّا على حسب الطلب، وتقدَّم بعجينة طازجة يوميا. وتتوافر هذه البيتزا في جميع منافذ بيتزا هت في السلطنة بأحجام صغيرة، ومتوسطة وكبيرة، بثلاث إضافات جديدة تشمل بيتزا سبايسي تندوري بانير، وريد بيبر تشيكن ومكسيكانا تشيكن.

وقال ساشين مالهوترا الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة كيمجي رامداس لأنماط الحياة: سعداء بطرح بيتزا سان فرانسيسكو في السلطنة بثلاثة أنواع من الإضافات؛ هي: سبايسي تندوري بانير، ريد بيبر تشيكن ومكسيكانا تشيكن. وبالطبع فإن هذه الإضافات الثلاثة الجديدة تعتبر مكملة لمجموعة متنوعة من الإضافات الحالية. ومع الإقبال الكبير الذي تشهده بيتزا هت في السلطنة، وقيامها بطرح منتجات جديدة، فإنها تتطلع للحصول على حصة أكبر في السوق، خاصة بالنسبة للعملاء الذين يفضلون تجربة أنواع جديدة من البيتزا.

تعليق عبر الفيس بوك