تكريم الفائزين بمسابقة "عمان للميثانول للعمل التطوعي"

صحار - الرؤية

اختُتمتْ بمركز الواحة مول في ولاية صحار أعمالُ تقييم المشاريع الطلابية المشاركة بمسابقة جائزة شركة عمان للميثانول للعمل التطوعي (السلامة والصحة المهنية)، والتي تهدف للحفاظ على سلامة وصحة الطالب وتوفير بيئة دراسية آمنة وخالية من مسببات الإصابات أو الأمراض المهنية، ويحافظ على المهمات ومكونات وبيئة المدرسة. وفي ختام التقييم، كرم ألكسندر ساندي المدير التنفيذي لشركة عمان للميثانول المدارس الفائزة بالمسابقة، بحضور الدكتور خالد البلوشي مدير دائرة البرامج التعليمية.

وقال صالح المقبالي مشرف نشاط تربوي المسابقة: تتكون من 3 مراحل يتم فيها تقييم المدارس وتأهيلها من مرحلة إلى أخرى، وهي المرحلة الأولى: حضور طلاب مع المشرف وعرض الملف "توصيف المشروع"، وشرحه ورؤية العرض المرئي للمشروع، وبلغ عدد المدارس المشاركة 140 مدرسة من مختلف الفئات الدراسية، ولم تشمل المسابقة مدارس الحلقة الأولى.

وتركِّز المرحلة الثانية على زيارة المدارس المتأهلة، ورؤية المشروع مع جلسة حوارية للطلاب والمشرف، وتأهلت 38 مدرسة من المرحلة الأولى إلى المرحلة الثانية ثم الثالثة بنظام تجميع المدارس المتأهلة لتقييمها من قبل اللجنة الرئيسية.

يُشار إلى تأهل 20 مدرسة علي مستوى المحافظة، وتعد هذه المشاريع الطلابية صفوة المشاريع من حيث جودة الفكرة والخطة والتنفيذ وتخطي الصعوبات مع سهولة تطبيق المشاريع بالمدارس الأخرى. وأقيم المعرض في مركز الواحة مول بولاية صحار، وشارك في التقييم الدكتور خالد البلوشي مدير دائرة البرامج التعليمية، والملازم الجلندى بن محمد نور البلوشي من هيئة الدفاع المدني والإسعاف، ومنيرة الشيدية من شركة عمان للميثانول، وصالح المقبالي من قسم الأنشطة التربوية.. وتمَّ إعلان النتائج وتكريم المشاركين في اليوم نفسه.

تعليق عبر الفيس بوك