اتفاقية تطوير لوجيستي بين المنطقة الحرة بصحار و"آر.إف.إكس إنديستريال باركس"

 

صحار - الرؤية

وقَّع ميناء صحار والمنطقة الحرة اتفاقية تطوير مع شركة "آر.إف.إكس إنديستريال باركس" لمساحة 58 هكتارا في المنطقة الحرة بصحار. وتشمل الاتفاقية تطوير مساحة تضم وحدات تأجير تحوي مكاتب ومخازن لتوفر حلولا لوجستية سلسة للمستأجرين من الشركات الراغبة في العمل بالمنطقة الحرة بصحار.

وقال مارك جيلينكيرشن الرئيس التنفيذي لميناء صحار والمنطقة الحرة: نلتزم في ميناء صحار والمنطقة الحرة بتوفير أفضل الخدمات للمستأجرين والمتعاقدين؛ وذلك لضمان تجربة عمل ناجحة بكل المقاييس. وستُسهم هذه الشراكة في توفير بيئة عمل متميزة لدعم الشركات العاملة في المنطقة الحرة، وكذلك تشجيع الشركات الأخرى لتكون جزءًا من الميناء والمنطقة الحرة بصحار.

وسيوفِّر المشروع مساحة تصل إلى 290.000 متر مربع من الوحدات اللوجستية الجاهزة للتأجير، والتي تأتي بعدة أحجام لتوفر خيارات مرنة تتناسب مع احتياجات كافة الشركات الراغبة بالعمل والنمو والتوسع في المنطقة الحرة بصحار. وستغطي المرحلة الأولى -والتي سيتم الشروع في تشييدها في يوليو المقبل- مساحة 10.000 متر مربع وستكون جاهزة للتأجير بحلول نهاية العام.

من جانبه، قال مارك رونج الرئيس التنفيذي لشركة "آر.إف.إكس": سعداء بشراكتنا مع ميناء صحار والمنطقة الحرة في تطوير مرافق لوجستية تقدم أعلى مستويات الخدمة للشركات التي تتطلع للاستئجار في المنطقة الحرة. ويوفر المشروع حلول تأجير مرنة حيث يستطيع المستأجرون تخفيض النفقات الرأسمالية والاستفادة من المرافق ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية في السوق.

يُشار إلى أن شركة "آر.إف.أكس إنديستريال باركسهي" شركة متخصصة في تطوير العقارات وإدارة  المرافق اللوجيستية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وهي عبارة عن مشروع مشترك بين الشركة الأسترالية آر.إف كابيتال، وهي مجموعة عقارية مملوكة ملكية خاصة، وتنشط في أنحاء أستراليا وأوروبا ومنطقة الخليج العربي وإفريقيا وشركة (PBP) القابضة، وهي شركة متخصصة في التطوير العقاري مقرها دبي ولديها خبرة 15 عامًا في روسيا وأوروبا ورابطة الدول المستقلة.

تعليق عبر الفيس بوك