"إشراقة" تدعم منتخب ألعاب القوى لذوي الإعاقة في المغرب

 

مسقط - الرؤية

توجَّه المنتخب الوطني العُماني لألعاب القوى لذوي الإعاقة إلى المغرب لتمثيل السلطنة في الملتقى الدولي الرابع لألعاب القوى للأشخاص المعاقين بمراكش؛ في إطار الاستعدادات لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة، والمزمع عقدها في دبي في نهاية العام الجاري. ويحظى الوفد العماني برعاية حصرية من "إشراقة" -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- خلال الفترة من 22 وحتى 29 أبريل. ويتألف الوفد من 16فردا، من بينهم 10 رياضيين للتنافس مع نظرائهم من الدول الأخرى، والسعي لتأهل أكبر عدد ممكن من اللاعبين لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة والتي تقام في دبي نوفمبر المقبل.

وتسلِّط إشراقة الضوء على التزامها بتعزيز النجاحات التي تحققها السلطنة في المحافل الرياضية الدولية؛ من خلال دعمها المنتخب الوطني الباراليمبي خلال مشاركاته في السلطنة وخارجها.

وأثنى نايلش كيمجي عضو مجلس الإدارة في كيمجي رامداس، على الجهود المتواصلة التي يتفانى الرياضيون في بذلها لبناء مهاراتهم ورفع مستوى كفاءاتهم لتمثيل السلطنة بأفضل ما يمتلكون من إمكانات، وقال: يسعدنا أن نرى لاعبينا الرياضيين يشاركون في البطولات الدولية الأخرى تحضيراً للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة 2019. وكلنا ثقة بأنَّ مُنتخبنا سيعود منتصراً ونتطلع قدماً للاحتفال بإنجازاته عند العودة.

ويضم وفد الرياضيين العمانيين الذين يمثلون السلطنة في الملتقى الدولي الرابع لألعاب القوى للأشخاص المعاقين بمراكش: محمد القاسمي، وفوزي الحبيشي، ومحمد المشايخي، ومهنا أولاد ثاني، وعماد الحاجي، وطه الحراصي، وقصي الرواحي،سلطان السناني،وسارة العنبوري، وراية العبري.

تعليق عبر الفيس بوك