"صحار الدولي" يفوز بجائزة "إنفوسيس فيناكل" للمنتجات المبتكرة

 

مسقط - الرؤية

تَوَّج "صحار الدولى" جهوده للتحول الرقمي بفوزه في النسخة الخامسة من جوائز إنفوسيس فيناكل للمنتجات المبتكرة للزبائن للعام 2019م؛ وذلك ضمن فئة "تطوير الممارسات المبتكرة". وحاز صحار الدولي على التكريم تقديراً لمبادراته المبتكرة في تعزيز خدمة الزبائن باستخدام منصات حلول فيناكل، وهي شركة تخدم المؤسسات المالية بحلول رقمية في أكثر من 19 دولة.

وفاز البنك بجائزته عن فئة "تطوير الممارسات المبتكرة" بفضل تطويره المبتكر لممارسات "مراقبة السقف المالي في التحويلات الخارجية"، إلى جانب مُبادراته المتعلقة بتقليص وقت تقديم الخدمات؛ مثل: فتح حساب جديد في غضون خمس دقائق فقط، واستكمال طلبات القروض الشخصية في غضون 24 ساعة، والقروض الإسكانية خلال 72 ساعة، وإصدار خطابات الاعتماد في 30 دقيقة لزبائنه من الشركات، وقد تم تصميم كل خدمة لتناسب احتياجات الزبائن في عالم متسارع التغيرات.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: انطلاقا من فهم عميق للمتغيرات والتوجهات العالمية، بدأ البنك رحلة جديدة لتقديم مفهوم جديد للخدمات المصرفية؛ بحيث لا تقتصر على توفير الخدمات المالية، وإنما تجعل من البنك مؤسسة خدمية عُمانية الطابع تساعد الزبائن على النمو والازدهار. وبالنظر للعديد من الانجازات التي حققناها خلال وقت قصير ضمن إطار إستراتيجيتنا الخمسية الجديدة، سعداء بفوزنا بجائزة إنفوسيس فيناكل للمنتجات المبتكرة للزبائن 2019. هذا الإنجاز هو انعكاس لهويتنا الجديدة التي تتسم بالوضوح والإنسانية والاستمرارية، وانعكاس لروح الابتكار والريادة لتقديم أفضل وأحدث التقنيات للزبائن، مع حرصنا على السرعة والسهولة في كل ما نقدمه، وعلى أن تكون الخدمات تلبي احتياجات الزبائن في حياتهم وتساعدهم على تحقيق أهدافهم.

واستلم مجاهد الزدجالي نائب مدير عام تقنية المعلومات في صُحار الدولي، الجائزة خلال الحفل، وقال: إنَّ التكريم الذي حاز عليه البنك ضمن فئة "تطوير الممارسات المبتكرة" للبنوك متوسطة الحجم يؤكد التزام البنك بتوفير أحدث التقنيات لتقديم ابتكارات رائدة ضمن المنتجات المصرفية وخدمة الزبائن وتصميم العمليات وقنوات التوزيع.

تعليق عبر الفيس بوك