"العدل" تشارك في مؤتمر الحكومة الإلكترونية والمدن الذكية بدبي


مسقط- الرؤية
تشارك وزارة العدل في المؤتمر الخامس والعشرون للحكومة الالكترونية والمدن الذكية الذي بدأت فعالياته بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، بمشاركة واسعة من الهيئات والمؤسسات والمنظمات الدولية وقطاع الاعمال وتكنولوجيا المعلومات على المستويين الإقليمي والدولي.
وتهدف المشاركة إلى الاطلاع على إنجازات الجهات المشاركة وتعزيز قنوات التواصل المشترك لتبادل أحدث الخبرات وتطوير الشراكات التفاعلية. ويقام على هامش المؤتمر الذي يعقد خلال الفترة من 21- 25 أبريل الجاري، معرض مصاحب لأفضل الممارسات في مجال الحكومة الالكترونية والمدن الذكية.
ويتناول المؤتمر تطوير العلاقة ما بين المجتمعات العالمية وتعزيز التنمية المستدامة وتبادل الخبرات وبناء العلاقات الدولية، وتبادل أفضل الممارسات والتي من شأنها دعم استراتيجيات الابتكار المؤسسي.
ويناقش المجتمعون في المؤتمر وجهات النظر والتحديات المستقبلية في مختلف المجالات واتجاهات نظم القيادة المؤسسية الحديثة والتحول نحو تقنيات البلوك تشين والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والتقنيات الحديثة الأخرى، إضافة إلى مناقشة أهم استراتيجيات استشراف المستقبل والتحول المؤسسي وإدارة التخطيط المؤسسي واستراتيجيات التطوير المعرفي وأنظمة الحوكمة في عصر التحول المؤسسي الالكتروني.
ويمثل الوزارة في هذا المؤتمر: المهندس محمود بن الأزهر الهنائي مهندس شبكات بدائرة تقنية المعلومات وسعيد بن زهران الحجي رئيس قسم التنسيق والمتابعة بدائرة المشاريع، ودلال بنت محمد البلوشية رئيسة قسم الطباعة بدائرة الشؤون الإدارية.

 

تعليق عبر الفيس بوك