معرض لفرص العمل في كلية عمان للسياحة.. غدا

مسقط – الرؤية

 

تدعو كلية عُمان للسياحة الطلاب والباحثين عن فرص العمل المتخصصين في مجال السياحة والسفر وإدارة الفعاليات إلى اكتشاف الآفاق الوظيفية الجديدة والحالية في السلطنة من خلال معرض الوظائف السياحية الثالث، في إطار مبادرة البرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي "تنفيذ"، والتي من شأنها تحفيز سوق العمل عن طريق توفير آلاف فرص العمل الواعدة للشباب في السلطنة.

وتُقام الفعالية غداً في حرم الكلية بمسقط، حيث تفتح الكلية أبوابها أمام جميع المؤهلين الباحثين عن فرص للعمل ضمن القطاع السياحي في السلطنة. ويتوقع أن يجذب المعرض أكثر من 20 مؤسسة رائدة تعمل جميعها في مجال السياحة والسفر، وأن يوفر منصة مهمة للتواصل مع طلبة الكلية الموهوبين إلى جانب الخريجين الباحثين عن آفاق جديدة لفرص العمل في القطاع. وستتاح أمام المشاركين فرصة حضور ورش عمل حول التعزيز الوظيفي والتطوير المهني إلى جانب عرض السيرة الذاتية الذي ستقوم بإدارتها شركة الوطنية.

وقال د. عبد الكريم المغيري، عميد كلية عُمان للسياحة: إن معرض الوظائف السياحية منصة للطلبة من أصحاب الخبرات والخريجين، وغيرهم من الخريجين الباحثين عن فرص عمل، للتواصل مع المؤسسات المرموقة العاملة في القطاع وتوفير الفرص أمامهم لتحقيق تطلعاتهم وإطلاق كامل إمكاناتهم. وتفخر كلية عُمان للسياحة بعملها على إعداد فريق تنافسي من المتخصصين الطموحين، إلى جانب الخريجين المدركين بالتزام السلطنة بأن تصبح وجهة عالمية للسفر.

وتسعى كلية عُمان للسياحة إلى إعداد الخريجين الشباب ليكونوا جزءاً لا يتجزأ من رؤية السلطنة المتمثلة في التنويع الاقتصادي مع تركيز كبير على قطاعي السياحة والضيافة. وتعد الكلية عنصراً أساسياً في بناء الشباب في السلطنة وتحويلهم إلى خبراء على مستوى عالمي وتعزيز فرص التوظيف للشباب الحاصلين على التدريب المهني والذين من شأنهم وضع السلطنة على الخارطة كوجهة سفر عالمية. وتفتح الكلية أبوابها للتسجيل أمام جميع الجنسيات وتسعى على الدوام إلى زيادة التنويع الثقافي بين طلابها كوسيلة لإثراء تجارب وخبرات البرامج التي تقدمها. وخلال عملية إعدادها للقوى العاملة الجديدة، تسهم الكلية في تعزيز نمو الأصول السياحية للسلطنة، وتطمح لأن تكون موطناً لجمهور دولي يضم مختلف خبراء السياحة الطموحين من جميع بقاع العالم.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك