سولشار يوجه إنذار مغادرة أولد ترافورد لعدد من لاعبيه

 

لندن - رويترز

حذَّر أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز وبقية زملائه في الفريق، من أن النادي لن يحتفظ بكل هذه المجموعة خلال فترة الانتقالات المقبلة، في وقت يسعى فيه لإعادة بناء التشكيلة.

وخسر يونايتد 4-صفر أمام برشلونة في مجموع مباراتي دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويبتعد كثيرا عن فرسي المقدمة في الدوري الانجليزي الممتاز ليفربول ومانشستر سيتي.

وطاردت الإصابات المهاجم التشيلي سانشيز منذ انضمامه إلى يونايتد في بداية 2018، وشارك أساسيا في خمس مباريات فقط في كل المسابقات منذ أن تولى سولشار المسؤولية خلفا لجوزيه مورينيو في ملعب أولد ترافورد في ديسمبر  الماضي. وقال سولشار في تصريحات إعلامية: "يتعين على الجميع اظهار حسن الولاء للنادي والتعطش لمواصلة التحسن على الصعيدين الفردي والجماعي". وتابع: "لا أتحدث فقط عن اليكسيس. أطالب الجميع بهذا الأمر. لكن لو تحدثنا عن اليكسيس أرى انه لم يكن محظوظا مع الإصابات. منذ أن توليت المسؤولية تعرض سانشيز لإصابتين طويلتين.. تعرض لاعبون آخرون لإصابات أيضا.. أفكر حاليا في اللاعبين الذين نرغب في الاحتفاظ بهم وكذلك الأسماء التي سنستغني عنها".

وخسر يونايتد خمس من آخر سبع مباريات خاضها في كل المسابقات ويواجه مهمة صعبة لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الممتاز.

وأقر سولشار بأن إصلاح الأمور في يونايتد سيستغرق وقتا، لكنه قال إنه يرغب في الاعتماد على اللاعبين الذين لديهم الرغبة والتعطش للقتال. وأضاف المدرب النرويجي: نُدرك أن الأمر سيتطلب نزول سوق الانتقالات أكثر من مرة.. لن نتعاقد مع ستة أو سبعة لاعبين دفعة واحدة. وتابع: "الأمر يتعلق أيضا بقدرتهم على الاندماج ومدى تعطشهم للانتصارات، وهل يرغبون في بذل كل شيء من أجل الفريق أو يفكرون فقط في أنفسهم.

تعليق عبر الفيس بوك