"سبلاش" تقدم تشكيلة رمضان بالتعاون مع 4 مصممين

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أطلقتْ "سبلاش" أحد أضخم متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة تشكيلة محدودة وحصرية من الأزياء، بالتعاون مع 4 من أشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي، وتمَّ عرض المجموعة الجديدة في عرض أزياء حصري أقيم في فندق إنتركونتيننتال بحضور رازا بيج الرئيس التنفيذي لمجموعة سبلاش، مع ضيفة خاصة وهي الممثلة والعارضة الهندية إيشا غوبتا التي تُوجت بلقب ملكة جمال الهند في العام 2007. وحضر الحدث أكثر من 100 ضيف؛ من بينهم شخصيات مهمة ومؤثرون في وسائل التواصل الاجتماعي المحلية وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.

وضمَّت قائمة المصممين الأربعة الذين تعاونوا مع سبلاش كل من عيسى والا ونينا زاندانيا وكين فيرنس وعايشة رمضان. وركزت تشكيلة عيسى والا على الإبداع والابتكار في التصاميم من خلال المطبوعات الجريئة والأزياء البسيطة والفريدة، وتميزت القطع بطابع خاص وأسلوب يتناسب مع المرأة العربية العصرية. وبالمقابل، استوحت نينا زاندانيا مصممة الأزياء والأناقة الملهمة التي سيطرت على صناعة الأزياء لمدة عشر سنوات تصاميمها من سبعينيات القرن الماضي.

وتميَّزتْ تشكيلة كين فيرن بأسلوب عصري ومستوحى من الثقافة الآسيوية عبر مزيج فريد من مختلف الثقافات، فضلاً عن التفرد الكامن في المطبوعات المختارة. بينما جاءت مجموعة عائشة رمضان -مصممة الأزياء العالمية والمعروفة بأسلوبها العصري الفريد من نوعه- غنية بالألوان والتصاميم الجميلة؛ حيث اهتمت بتلبية مختلف الاحتياجات من خلال مزيج من الأزياء الراقية.

وقال رازا بيج الرئيس التنفيذي لمجموعة سبلاش وأيكونيك: الأزياء البسيطة هي الاتجاه العصري الذي يحظى باهتمام بالغ ليس على مستوى الشرق الأوسط فحسب، بل على مستوى العالم ككل. إن تركيزنا ينصب على الراحة والبساطة والأناقة، ولقد أظهر المصممون الأربعة ذوقاً رفيعاً من خلال الأزياء التي قدموها، ونشعر بالسرور لإدراج مجموعة من تصاميمهم ضمن علامتنا التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك