"لولو" يطلق العرض الترويجي "قيادة الأحلام 2019"

مسقط - الرؤية

أطلقَ لولو هايبرماركت العرضَ الترويجيَّ "قيادة الأحلام"، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك. ويستمر العرض الترويجي -الذي يمنح 10 سيارات جيب جراند شيروكي الرياضية ذات الدفع الرباعي- حتى 14 يونيو 2019. ولاستلام قسائم السحب الإلكترونية، يتعين على العملاء شراء سلع بقيمة 10 ريالات أو أكثر في إيصال واحد في أي من فروع لولو في السلطنة، يليها التسجيل عبر الإنترنت من خلال خدمة العملاء أو من خلال رابط مقدم.

ويأتي العرض في إطار إستراتيجية لولو للاحتفال بـ"شهر العطاء" من خلال منح العملاء فرصة للفوز بجوائز مذهلة. وسيقام العرض في جميع فروع لولو في مختلف أنحاء السلطنة. ومثل السنوات السابقة، سيجري التسجيل والسحب رقميا بالكامل لتقليل استهلاك الورق والمصادقة على حفظ البيئة. كما يتم تطبيق نظام إدارة سحب الحظ الالكتروني، بالتعاون مع إنفوكوم - عُمان.

وإضافة لـ10 سيارات جيب جراند شيروكي الدفع الرباعي كجائزة كبرى، يقدم عرض قيادة الأحلام هذا العام للعملاء فرصة للفوز بما يصل إلى 40 جائزة رائعة، بما في ذلك أجهزة التليفزيون الذكية والطباخات والثلاجات والغسالات.

وقال أنانت آي في مدير مجموعة لولو في السلطنة وسريلانكا والهند: يدير لولو بنجاح عرض قيادة الأحلام لمدة 18 عاما، ونفخر بأن العرض الترويجي الضخم يتحسن سنويا، وأن الملاحظات الناتجة كل عام تمكننا من تخطيط كل شيء بدقة أكبر.

وأضاف شبير كي آي المدير الإقليمي في لولو عُمان: نسعد بأن نكافئ عملاءنا بسخاء من خلال عرض قيادة الأحلام على ولائهم ودعمهم. ومتأكدون من أن الحماس والإثارة سيستمران لسنوات عديدة. ونتمنى لجميع المتسوقين شهرا مباركا سعيدا.

تعليق عبر الفيس بوك