شهادة تقدير للطيران العماني من "الملكية الهولندية"

مسقط - الرؤية

حصلت وحدة الهندسة والصيانة بالطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، على شهادة تقدير من قبل الخطوط الجوية الملكية الهولندية؛ تقديراً لتميُّز خدمات الصيانة التي يُقدمها إلى الخطوط الجوية الملكية الهولندية العابرة بمطار مسقط الدُّولي. واستلم الجائزة نيابة عن وحدة الهندسة والصيانة بالطيران العُماني المهندس على رضا بن محمد اللواتيا نائب رئيس تنفيذي للهندسة والصيانة.

وحقَّقت وحدة الهندسة والصيانة أعلى جودة في الخدمة من حيث التعامل مع المشاكل الفنية والالتزام بمواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية الملكية الهولندية من مطار مسقط الدُّولي؛ حيث تأتي شهادات التقدير والإشادة هذه اعترافا بالإمكانيات الكبيرة والكفاءة التي يتمتَّع بها فريق الهندسة بالناقل الوطني للسلطنة فيما يتَّصل بتلبية احتياجات عملائه.

وقال المهندس علي رضا محمد اللواتيا نائب رئيس تنفيذي للهندسة والصيانة: أشعرُ بالسرور لتلقي هذه الإشادة نيابة عن فريق الهندسة والصيانة بالطيران العُماني. ونعمل بتفانٍ تام في وحدة الهندسة والصيانة؛ إذ إنَّ هدفنا الاستجابة بصورة أكثر كفاءة وفاعلية بشأن القضايا المتعلقة بالهندسة. كما أنَّ هذا التقدير الأخير من الخطوط الجوية الملكية الهولندية، يعدُّ تتويجا إضافيا واعترافا دوليا بمكانة الطيران العُماني الراسخة في صناعة الطيران. مُلتزمون بتوفير أفضل مستوى من الخدمات لضيوفنا الأعزاء وعلى رأس الأمر دون شك الوفاء بأعلى معايير الجودة والسلامة والحفاظ عليها، وتقديم خدمات الهندسة والصيانة لأسطول طائراتنا المتنامي.

تعليق عبر الفيس بوك