استعراض برامج جامعة مسقط المتقدمة في "جيديكس"

مسقط - الرؤية

شاركتْ جامعة مسقط في معرضي "جيديكس" و"ترينكس" للتعليم العالي والتدريب -الحدث التعليمي الأول في عمان- على مدار 3 أيام في مركز عمان للمعارض والمؤتمرات. وتهدفُ مشاركة جامعة مسقط في هذه التظاهرة التفاعلية العالمية إلى إطلاع طلاب المدارس وأولياء أمورهم وأفراد المجتمع الراغبين في مواصلة دراستهم العليا من جميع أنحاء السلطنة على برامج الجامعة ومدى جودتها، وما تتمتع بها من إمكانيات أكاديمية وفنية وإدارية قادرة على تلبية احتياجات الدارسين؛ من حيث أساليب التدريس الحديثة والبرامج المطورة المرتبطة باحتياجات سوق العمل.

وعرضتْ الجامعة باقة واسعة من قصص نجاح للمقيدين بالجامعة، وخريجي الدفعة الأولى عن الحياة الأكاديمية وأنظمة التدريس المتبعة والمرافق المستخدمة لديها، ونبذة عن أعضاء هيئة التدريس الدولية المشتركة مع الجامعات ذات الارتباط جامعتي أستون وكرانفيلد.

وقال جوناثان راي مدير التسويق والتواصل المؤسسي: نعلم أن الشباب يتنبهون بشكل متزايد للخيارات الوظيفية ومدى جاذبية المهن المطروحة من قبل أصحاب العمل عند إتمام دراساتهم، ولمقابلة ذلك توفر جامعة مسقط تدريباً عملياً لمدة سنة لطل طلاب برامج البكالوريوس وهو نظام فريد من نوعه في السلطنة ويعطي ميزة تنافسية حقيقية لطلابنا. وأضاف: كمزودين لبرامج الماجستير ذات الشهرة العالمية، نحرص على المشاركة في معرض GHEDEX كملتقى لأصحاب العمل والمهنيين الذين يرغبون في تعزيز آفاق حياتهم المهنية من خلال الدراسة المتقدمة، وتؤدي برامج الدرجات المزدوجة لدينا إلى مؤهل من جامعة مسقط وأيضاً من جامعة أستون (بكالوريوس) وجامعة كرانفيلد (ماجستير). كلا الشريكين البريطانيين راسخان ويتمتعان بسمعة عالمية في مجالات إدارة الاعمال والصناعة والطاقة والخدمات اللوجستية المطلوبة محليا وإقليميا ودوليا.

تعليق عبر الفيس بوك