خليج مسقط يستضيف معرضا لتعزيز الوعي البيئي

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

نظَّم خليج مسقط -المجمع السياحي المتكامل الحائز على جوائز عدة- معرضًا للفن، يستهدف الأطفال، بالتعاون مع الفنان نيكوس ساراس في مركز المبيعات. وتعكسُ الفعالية توجهات خليج مسقط الهادفة لزيادة الوعي البيئي من خلال إشراك المجتمع في فعاليات وأنشطة تعليمية يستضيفها خليج مسقط.

وقال روبير بسيليس نائب رئيس المبيعات والتسويق في خليج مسقط: سعداء بإقامة فعاليات للأطفال بهدف مشاركتهم في المناشط الإبداعية في سبيل تعزيز الوعي البيئي، ويسرُّنا إقامة المعرض بالتعاون مع الفنان الموهوب نيكوس ساراس. ويأتي المعرض تأكيدًا لتوجهات خليج مسقط بحفظ البيئة وحمايتها والمحافظة على المناطق المحيطة بعقارات خليج مسقط. ونتطلع دائما لتعزيز فكر الأطفال وتحفيزهم تجاه الاهتمام بالبيئة والمحافظة عليها. وخلال الفعالية عرض 8 من الأطفال المشاركين مع الفنان ساراس والذين تتراوح أعمارهم بين السادسة والستة عشر عامًا أعمالهم في المعرض الفني. وشارك الأطفال في مشغل فني لصنع كرة أرضية باستخدام مواد معاد تدويرها وعبوات بلاستيكية.

من جانبه، قال ساراس -الذي عرض أعماله الفنية سابقا في خليج مسقط، ونظم معرضا للأطفال: خلال هذه الفعالية المميزة، هدفنا بشكل رئيسي تشجيع الأطفال ومنحهم فرصة لإظهار مواهبهم الفنية، وقد كانت فرصة رائعة لعرض إنجازاتهم في خليج مسقط. وكذلك تمَّ تسليط الضوء على تعزيز الوعي البيئي والتفكير بشأن إعادة التدوير في السلطنة؛ وذلك بتطوير أعمال فنية تركز على الابتكار، وقد أسهم خليج مسقط في دعم هذه الرؤية عبر خلق منصة للأطفال ليعبروا فيها عن إبداعهم وفهمهم للوعي البيئي.

تعليق عبر الفيس بوك