الأربعاء, 26 يونيو 2019
32 °c

تجربة قيادة فريدة للمشاركات في فعالية "هي مرسيدس"

الأحد 21 أبريل 2019 07:49 م بتوقيت مسقط

تجربة قيادة فريدة للمشاركات في فعالية "هي مرسيدس"

مسقط - الرؤية

نظَّمت مرسيدس - بنز عُمان النسخة الثالثة من فعالية "هي مرسيدس" للخدمة في معرضها بالقرم، وكان في خدمتهن موظفو الشركة من خبراء الصيانة، وناقشوا معهن حصرياً مواضيع متنوعة حول السلامة والصيانة، إضافة لشرح عملي في الورشة ومعلومات عن قطع غيار مرسيدس - بنز الأصلية.

وتُعد الفعالية إحدى أنشطة مبادرة "هي مرسيدس" التي تمَّ تصميمها لتمكين عملاء الشركة من النساء والتفاعل معهن لضمان تزويدهم بتجربة قيادة مميزة. وأتيحت الفرصة لمشاركة أفكارهن وبدء محادثات ومناقشات جديدة حول نجماتهن. ولم تقتصر مزايا الفعالية على تمكين النساء من تعلم المزيد حول خدمات ما بعد البيع والصيانة لنجماتهن فحسب، بل تضمنت تعزيز ثقتهن في علامة النجمة الثلاثية العريقة والتزامها نحوهن.

وقال لورنس جود الرئيس التنفيذي لدى مرسيدس بنز عُمان: بدأت مبادرة "هي مرسيدس" لتجسد بكل وضوح هدف علامة النجمة الثلاثية العريقة وهو "الأفضل ولا شيء سواه". وجاءت الفكرة من بيرثا كارل أشهر رائدة في قطاع السيارات وزوجة المهندس الألماني وأسطورة السيارات كارل بنز، وهي أيضاً من قطعت أول وأطول مسافة بالسيارة في التاريخ. وقد آمنت بيرثا بنز بقدراتها وقوتها مما منح الدافع لغيرها من النساء، وهو نفس الهدف الذي نسعى إلى تحقيقه كعلامة تجارية من خلال مبادرة "هي مرسيدس"، ونضع تمكين النساء في مقدمة أولوياتنا وهدفنا هو مساعدتهن في الاستمتاع بنجماتهن والتعرف على سبل صيانتها المختلفة، فضلاً عن إيجاد منصة مشتركة لهن للتفاعل وإلهامهن ليستمتعن بقيادة منقطعة النظير.

وخلال الفعالية، تعرفت المشاركات على مزايا استخدام قطع غيار مرسيدس - بنز الأصلية ومعايير الجودة والسلامة التي تضمن أفضل حماية وأمان للسائقين والركاب على حدٍّ سواء. وقدمت الشركة لهن شرحاً في الورشة حول كيفية تغيير الزيوت ومحاذاة الإطارات وعروض حول ورشة الهياكل وآليات التحكم والتحقق من الجودة النهائية للمركبات.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية