وسعت شبكتها إلى 10 فروع في محافظات السلطنة

"ميسرة" تنظم ملتقى للتواصل مع زبائن الخدمات المصرفية المتميزة في صلالة

 

صلالة - الرؤية

نظَّمت "ميسرة" للخدمات المصرفية الإسلامية، ملتقى زبائن الخدمات المصرفية المتميزة، في فندق صلالة ميلينيوم. ومثل "ميسرة" في الملتقى كلٌّ من: الشيخ الدكتور سالم بن علي الذهب رئيس هيئة الرقابة الشرعية، وإسماعيل جامع بيت إسحاق رئيس العمليات بميسرة.

وقال محمد بن أحمد المعشني مدير تنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: نسعى دائمًا في ميسرة إلى التواصل بشكل مستمر مع زبائننا وتعريفهم بخدمتنا ومنتجاتنا المبتكرة، وقد شكل الملتقى الذي نظمناه في صلالة لزبائن الخدمات المصرفية المتميزة فرصة لنا للتحدث إلى زبائننا وفهم احتياجاتهم عن قرب.

وقد نظمت ميسرة ملتقيات مشابهة في المحافظات الأخرى للسلطنة؛ حيث أبدى الحضور اهتمامهم بالمنتجات والخدمات التي تقدمها ميسرة؛ حيث استمتع الشيخ الدكتور سالم بن علي الذهب رئيس هيئة الرقابة الشرعية، إلى استفساراتهم فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات.

وقد دشنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية منذ انطلاق عملياتها مجموعة من المنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تخدم شريحة واسعة من زبائنها؛ الأمر الذي انعكس إيجابًا على ردود الزبائن الكرام. كما تقدم ميسرة مجموعة من الخدمات المخصصة لزبائن الخدمات المصرفية المتميزة بما فيها بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الإئتمانية التي تأتي بمجموعة من الفوائد والمزايا، كما تقدم ميسرة لهذه الشريحة الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وقد تمكنت النافذة الإسلامية من توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 فروع لتغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة؛ فميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تسعى للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل؛ مما أدى لحصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.

تعليق عبر الفيس بوك