"جمعية السيارات" تدعم 3 متسابقين في "رالي الأردن الدولي"

مسقط- الرؤية

أعلنت الجمعية العمانية للسيارات عن دعمها للمتسابقين المشاركين في رالي الأردن الدولي، ثالث جولات بطولة راليات الشرق الأوسط، والتي تقام على الطرقات والمسارات القريبة من البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وتأتي مشاركة المتسابقين زكريا العوفي وزكريا العامري وعبدالله الرواحي ضمن خطة الجمعية لإلحاق الرياضيين العمانيين بأكبر عدد من الفعاليات الإقليمية بهدف الإستفادة من تلك البطولات والمسابقات بمختلف أنواعها لتعزيزالخبرات المهارية والتنافسية.

وقال العميد جمال الطائي نائب رئيس مجلس الإدارة الجمعية العمانية للسيارات إن الجمعية تقوم بعمل ممنهج لتطوير أداء رياضة السيارات والرياضيين العمانيين وفق برنامج مدروس لتشجيع الشباب على ممارسة رياضة السيارات بنظام ووفق تسلسل زمني لتطوير مهاراتهم، وكذلك فإن الجمعية تبذل جهداً.

وأضاف أن الجمعية ساهمت في بتوفير دعم كبير لمشاركة حوالي 8 متسابقين قبل نحو شهر في رالي قطر، مشيرا إلى أن مثل هذا العمل يعزز من دور الجمعية كحاضن لمواهب الشباب ويسعى إلى توفير أكبر قدر من المشاركات التي تسهم في الرفع من شأن رياضة السيارات بالسلطنة.

وتابع الطائي قائلا: "يتعين على الثلاثي العماني استغلال هذه الفرصة السانحة أمامهم والدعم المثالي المقدم من الجمعية لتقديم سباق قوي وأداء راقٍ للوصول إلى الهدف المنشود؛ وهو الوقوف على منصة التتويج، مع مراعاة قواعد السلامة في القيادة، وعدم المجازفة في السرعة، كون المراحل تحتاج إلى مهارة خاصة في بعضها، وأن التمثيل يجب أن يكون بمستوى الحدث الإقليمي وكذلك فإن الجهمور العماني الداعم لرياضة السيارات يطمح إلى مزيد من الإنجازات الرياضية باسم السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك