كلوب: نطمح في حصد لقب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال

 

 لندن - رويترز

يثق يورجن كلوب مدرب ليفربول في قدرة لاعبيه على التعافي بالقدر الكافي لتجنبهم الإرهاق عقب المشاركة الأوروبية والتركيز على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويواصل ليفربول، الذي بلغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على مستضيفه بورتو البرتغالي يوم الأربعاء الماضي، صراعه مع مانشستر سيتي على اللقب المحلي عندما يلعب على أرض كارديف سيتي. وقال كلوب في مؤتمر صحفي "لا نزال ننافس في دوري الأبطال والدوري الممتاز ولا نشعر بالإرهاق. التدريب بات أقل قوة لأننا لسنا بحاجة لبذل المزيد من الجهد. اللاعبون يدركون ما يفعلون. سنخوض تدريبا خفيفا غدا ثم الذهاب إلى كارديف "

 

وأضاف "يجب علينا الفوز بكافة مبارياتنا المقبلة وكذلك في دوري الأبطال. لم يتغير شيء منذ يوليو الماضي. بلغنا مرحلة متقدمة من البطولتين ونريد الفوز باللقبين" وعقب زيارة عاصمة ويلز سيستعد ليفربول لمواجهة اثنين من أندية النصف الأدنى من الجدول هما هدرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد ثم مباراتي قبل نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة وقال المدرب الألماني إن لاعبيه استفادوا من تجربة بلوغ نهائي دوري الأبطال واحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى بالدوري الموسم الماضي ويستطيعون التعامل مع الأمر مع ختام موسم مثير آخر.

وتابع "لم يعد تحدياً لأننا اعتدنا على الأمر. برشلونة؟ قبلها سنواجه كارديف وهدرسفيلد في مباريات تحمل ذات الأهمية بالنسبة لنا مثل ما يليها" وأبدى كلوب سعادته بعودة المدافع جو جوميز من الإصابة ومشاركته أمام بورتو بينما قد يشارك لاعب الوسط أليكس أوكسليد-تشامبرلين في بعض المباريات قبل نهاية الموسم عقب تعافيه من إصابة خطيرة في ركبته.

وقال كلوب "جو ظهر بشكل جيد. خاض نحو 15 أو 20 دقيقة. هل سيبدأ؟ لا أدري لدينا العديد من اللاعبين. من الجيد استعادته وكذلك أوكسليد. طالما يؤدي بقية اللاعبين المطلوب منهم سيستمرون لكن من الجيد للغاية استعادة المصابين" ويأمل كارديف في مواصلة انتصاراته عقب الفوز على منافسه على الهبوط برايتون أند هوف ألبيون يوم الثلاثاء الماضي لينعش آماله في البقاء بالدوري.

تعليق عبر الفيس بوك