الحوسني يعلن ترشحه لرئاسة اللجنة الأولمبية العمانية

مسقط - الرؤية

أعلنَ الشيخ سيف بن هلال الحوسني رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية بالإنابة، رسميًّا، ترشحه لرئاسة اللجنة للفترة المتبقية من الدورة الحالية لمجلس الإدارة؛ وذلك بعد انتهاء انعقاد اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادية للجنة.

واعتمدت الجمعية لائحة انتخابات اللجنة الأولمبية العُمانية، وكذلك التعديلات التي تمَّت على النظام الأساسي للجنة من قِبل اللجنة الأولمبية الدولية، كما اعتمدت الجمعية معايير الشخصيات الرياضية التي يحق لها الترشح لعضوية مجلس إدارة اللجنة.

وسيتمُّ خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية -الذي سيُعقد خلال الأيام المقبلة- الإعلان عن موعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للجنة، والذي سيتم فيه انتخاب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية.

وأكد الشيخ سيف الحوسني حرص مجلس الإدارة الحالي لتهيئة كافة الظروف والسبل الكفيلة بالارتقاء بالرياضة العمانية، وتكريس الجهود لإعداد أجيال من الرياضيين من خلال العلاقة الوطيدة التي تربط اللجنة بالاتحادات الرياضية الوطنية، وغرس مفهوم المواطنة للرياضيين، وتفعيل لجانه المتعددة في المجالات المختلفة بشراكة مع الجميع وفي شتى المجالات؛ لغرض تحقيق أهم الأهداف المعلن عنها ورؤية اللجنة "الرياضة من أجل التنمية".

تعليق عبر الفيس بوك