عروض جذابة للاحتفال بـ"الفصح" في "شيراتون عُمان"

مسقط – الرؤية

 

يوفر فندق شيراتون مجموعة من العروض ذات الطابع الخاص احتفالا بعيد الفصح، وتشمل بوفيه فطور/ غداء، وولائم وحلويات العيد، ودروس تزيين البيض ومسابقات البحث عن بيضة عيد الفصح للأطفال الصغار.

وقالت باربرا فرنانديز، مديرة قسم الأغذية والمشروبات: نحن على استعداد للاحتفال بيوم عيد الفصح الخاص بأنشطة صديقة للأسرة؛ ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح طوال اليوم، والأنشطة المثيرة للأطفال مع دروس تزيين البيض ومسابقات البحث عن بيضة عيد الفصح الخاصة بهم. وندعو الضيوف لقضاء اليوم والاستمتاع بوليمة عائلية رائعة، ومجموعة من أنشطة الأطفال المليئة بالمرح وولائم وحلويات عيد الفصح اللذيذة.

وتقدم قائمة غداء عيد الفصح المستوحاة من إبداعات الطهاة مجموعة من المقبلات، وبار السلاطات ومقبلات الخضروات والمأكولات البحرية والسوشي وكاونتر "ديم سوم"، وكاونتر الجبن، وكاونتر البرجر، وكاونتر للحلويات مع نافورة الشوكولاته والفطائر وغيرها الكثير.

ويقدم الغداء في مطعم وتراس "كورت يارد" بين الساعة 1:00 مساءً والساعة 5:30 مساءً مقابل 16 ريالا عمانيا للشخص الواحد بما في ذلك الدخول إلى البوفيه والمسبح، مع خصم 50٪ على الأطفال ما بين 6-12 عامًا والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات يتناولون الطعام مجانًا. ويمكن للضيوف العثور على هدايا عيد الفصح المثالية لأطفالهم المكونة من بيض الشوكولاتة أو حتى من خلال زيارة مكتبة شاي شيراتون عُمان والاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من إبداعات عيد الفصح الخاصة بالشوكولاتة.

تعليق عبر الفيس بوك