هدايا نقدية على طرازات "ميتسوببيشي" حتى 13 يونيو

 

مسقط – الرؤية

 

أطلقت الشركة العامة للسيارات - الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان - عرض "خليها علينا" بمناسبة شهر رمضان المبارك، ويقدِّم للمشترين باقة مميزات تلائم احتياجاتهم لشراء اختيارهم من طرازات ميتسوببيشي.

وتغطي الحملة الترويجية التي تسري حتى ١٣ يونيو مجموعة كبيرة من طرازات ميتسوببيشي، وتقدم عروضا وأسعارا استثنائية مصممة لتلائم ميزانية كل فرد متضمنةً هدايا نقدية تتراوح من ١١٥٠ ريالا إلى ٣٤٠٠ ريال، وباقة صيانة مجانية وتأمين مجاني ومزايا استبدال مركبة بأخرى وهدايا وقسائم مجانية وغير ذلك الكثير.

وقال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة: إن حملتنا الجديدة - مصممة لإنشاء منصات إيجابية وبنَّاءة لمساعدة المشترين المحتملين على تحقيق أحلامهم في اقتناء مركبة ميتسوبيشي. ويتمثل هدفنا الأكبر في تخطِّي توقعات زبائننا مع ثقافة الخدمة التي نتمتَّع بها وباقاتنا المخصصة وكفاءة ميتسوبيشي العالية. ويمكن للزبائن عبر حملة "خليها علينا" اغتنام فرصة رائعة لشراء آخر طرازات ميتسوبيشي بأسعار في متناول اليد. ويمكن استخدام الهدايا النقدية التي تتراوح من ١١٥٠ إلى ٣٤٠٠ ريال على حسب الطراز الذي يختاره الزبون كجزء من الدفعة الأولية مما يسهِّل وييسِّر عملية الشراء.

تعليق عبر الفيس بوك