"أف. بي. بي" تفتتح محلين للأزياء في السلطنة

مسقط - الرؤية

 

افتتحت أف. بى. بى. (fbb) الوجهة الأكثر تفضيلاً للأزياء في الهند من قبل فيوتشر قروب (Future Group) محلين مستقلين في السلطنة لخدمة محبي الموضة في عمان. ويقع المحلان في مسقط مول المعبيلة وسيتي سنتر صحار، ضمن مشروع مشترك بين قبل شركة فيوتشر ريتال (Future Retail) ، ذراع البيع بالتجزئة لـفيوتشر قروب (Future Group)، بالتعاون مع كيمجى رامداس.

وقال ساشين مالهوترا، مدير شركة فيوتشر ريتيل ش: حجزت شركة أف. بى. بى. لنفسها مكانة كبيرة كمركز رئيسي للأزياء في الهند. ولدى عمان سوق كبير وغير مستغل نسبياً للأزياء. أعتقد أنّ هناك الكثير لتقديمه للجمهور العماني. ونستهدف توسيع بصمتنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجعل أف. بى. بى. إحدى العلامات التجارية العالمية المفضلة للأزياء.

وقال راجيش سيث - الرئيس التنفيذي في أف. بى. بى: متحمسون لإطلاق محلاتنا الرائدة في مسقط وصحار. وكعلامة تجارية  فإن أف. بى. بى. دائماً تؤمن بالنمو مع عملائنا. وسيساعدنا الدخول إلى السلطنة على تلبية احتياجات مجموعة واسعة من الجمهور وتقديم أفضل الأزياء لعشاق الموضة.

وفي إطار خطتها التوسعية، دخلت أف. بى. بى. في السوق العمانية وهي سلسلة محلات التجزئة الرائدة في مجال القيمة مع البضائع عالية الكثافة ومجموعة واسعة من الأزياء تم تصميم محلات أف. بى. بى. الجديدة في السلطنة لتوفير تجربة متميزة للعملاء. وتعد أف. بى. بى. واحدة من أكثر العلامات التجارية للأزياء شعبية في الهند مع العديد من العلامات التجارية الداخلية مثل: دى. جى. آند سى. (DJ&C) ، بفالو (Buffalo)، نايت هود (Knighthood) أستديو أن. واى. أكس. (Studio NYX)  وشاترانج (Shatranj). وتتمتع العلامة التجارية للبيع بالتجزئة ببعض الوجوه الأكثر شعبية في الهند كسفراء للعلامات التجارية - كاترينا كايف، فارون داوان وديلجيت دوسانجه.

تعليق عبر الفيس بوك