باقات مخفضة من "أوريدو" لمراكز سند برعاية "الرفد"

مسقط - الرؤية

 

وقَّع صندوق الرفد مذكرة تعاون مع الشركة العمانية القطرية للاتصالات Ooredoo، والمتضمنة تقديم باقتين لمراكز سند للخدمات بمزايا وأسعار تنافسية مخفضة من منطلق المسؤولية الاجتماعية للشركة، وذلك بهدف تطوير وتسهيل جميع الإجراءات أمام أصحاب مراكز سند للخدمات، ولإزاحة كافة التحديات التي تواجههم. ووقع المذكرة كل من طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد، فيما وقعها من جانب الشركة العمانية القطرية للاتصالات "أوريدوو": إيان دنش الرئيس التنفيذي للشركة.

وتضمَّنت المذكرة تقديم باقتين لمراكز سند للخدمات؛ الأولى أطلق عليها اسم "سند 1" والتي تشمل سرعة إنترنت تصل إلى 5 ميجابت، و400 دقيقة مجانية للمكالمات المحلية، ودقائق غير محدودة لمكالمات المجموعة المغلقة، وتخفيضات تصل إلى 10% للمكالمات الدولية، كما توفر الباقة بروتكول الإنترنت الثابت (static ip) مجاناً. فيما تشمل الباقة الثانية "سند 2" سرعة إنترنت تصل إلى 10 ميجابيت، و400 دقيقة مجانية للمكالمات المحلية، إضافة إلى دقائق مجانية غير محدودة لمكالمات المجموعة المغلقة، وتخفيضات تصل إلى 15% للمكالمات الدولية، إضافة إلى بروتكول الإنترنت الثابت (static ip) مجاناً.

ودعا الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد طارق بن سليمان الفارسي، أصحاب مراكز سند للخدمات للاستفادة من خدمة الباقتين المقدمتين من الشركة العمانية القطرية للاتصالات Ooredoo، مؤكداً أن الصندوق ومن منطلق إشرافه العام على مراكز سند سيستمر في دعم أصحاب المراكز وتسهيل كافة العقبات التي تواجههم وبحث سبل تطوير المراكز لتقديم أفضل الخدمات للمراجعين بإتقان وجودة عالية، مشيراً إلى أن السلطنة مواكبة للتطورات المتسارعة التي تشهدها الحكومة الإلكترونية.

وأضاف الفارسي: نثمن الدعم الذي تقدمه Ooredoo لرواد الأعمال على الدوام، متطلعين إلى بحث المزيد من التعاون لخدمة هذا الوطن، ونرى أن هذه المذكرة ستخدم جميع الأطراف خاصة أصحاب مراكز سند والمراجعين، والتي تعمل بدورها على تسريع إنجاز المعاملات في مراكز سند المستفيدة منها.

تعليق عبر الفيس بوك