مع سعر فائدة مخفض يبدأ من 4.99% سنويًا

بنك مسقط يطلق برنامج "سيارتي" بمزايا جذابة وتسهيلات تمويلية مرنة

 

مسقط – الرؤية

 

أطلق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، العروض والمزايا الخاصة ببرنامج "سيارتي"، تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حيث تشهد مبيعات السيارات نموًا كبيرًا وإقبالا متزايدا من الجمهور خلال هذه الفترة.

ويعد برنامج "سيارتي" من المنتجات والخدمات المهمة التي يقدمها بنك مسقط لزبائنه، متضمنا تقديم تسهيلات مصرفية مرنة بهدف تحقيق حلم الزبائن باقتناء سيارة الأحلام. ويشهد البرنامج تطويرًا مستمرًا لتقديم العديد من المزايا والتسهيلات التي تلبي احتياجات الجمهور، حيث شهدت الأعوام الماضية إضافة العديد من التسهيلات المصرفية والخدمات، أبرزها تخفيض أسعار الفائدة، ويبدأ سعر الفائدة هذا العام من 4.99%، إلى جانب تقديم أقساط شهرية أقل لتسديد القرض مع سرعة إنجاز المعاملة. ويتضمن القرض تأمين على السيارات بأقل الدفعات الشهرية، ولا يتم طلب الشيكات المؤجلة، بل يجري الخصم تلقائيًا من حساب الزبون شهريا؟

كما يحرص البنك على تعزيز التعاون مع كافة شركات ووكالات السيارات لتقديم خدمات متميزة لزبائن البنك في كافة محافظات وولايات السلطنة. وقد نجح البرنامج في تحقيق حلم العديد من الزبائن بامتلاك سيارة الأحلام عبر فريق البنك المتخصص والموجود في كافة فروع بنك مسقط المنتشرة في السلطنة.

وقال عبدالله بن تمان المعشني، نائب مدير عام المبيعات و تطوير المنتجات في بنك مسقط: يشهد شهر رمضان ارتفاعًا في مبيعات السيارات الجديدة ، وتقديم عروض مغرية لاقتناء سيارة الأحلام من مختلف الشركات ، لذلك يقدم برنامج " سيارتي" من بنك مسقط عرض رمضان الخاص مع سعر فائدة مخفض 4.99% سنويًا، مشيراً إلى أنّ البرنامج يقدم عددًا من المميزات والتسهيلات الأخرى من بينها فترة تمويل تصل إلى 8 أعوام، بجانب الحصول على التمويل بدون شيكات مؤجلة الدفع بإجراءات مبسطة وميسرة وسريعة، موضحا المعشني أننا نحرص على إنجاز معاملات الزبائن في وقت قياسي لذلك إذا قام الزبون بتوفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة فإنّه سيحصل على موافقة القرض خلال 24 ساعة من تقديم الطلب.

وأضاف المعشني: ترجمة لرؤية بنك مسقط "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" فإنّ برنامج "سيارتي" من بنك مسقط يواكب كافة التطورات والمستجدات في عالم السيارات، ونحرص في البنك على تطوير البرنامج بشكل مستمر، وإدخال بعض المزايا والتسهيلات الجديدة حتى يساهم في تلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع، حيث يحظى البرنامج بإقبال كبير من جانب زبائن البنك والجمهور بشكل عام سواء خلال شهر رمضان المبارك أو طوال العام للاستفادة من المزايا والتسهيلات التي يقدمها البنك. ودعا المعشني الجميع إلى الاستفادة من هذه التسهيلات واقتناء سيارة الأحلام بمزايا وخدمات مميزة، مؤكدًا حرص البنك على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية، حيث يهدف بنك مسقط من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات وتسهيلات مصرفية إلى تلبية متطلبات مختلف الزبائن سواء كانوا أفراد أو شركات بتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم وأحلامهم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك