صراع على لقب كأس زايد بين الهلال السعودي والنجم الساحلي

 

الرؤية – وليد الخفيف

سيكون ملعب هزاع بن زايد بالإمارات العربية المتحدة شاهدا على نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بين الهلال السعودي والنجم الساحلي التونسي وبلغ نادي الهلال الدور النهائي بعد تخطي أهلي جدة بركلات الترجيح 3-2 بينما جاء تأهل بطل تونس على حساب المريخ السوداني بهدف نظيف بعدما قدَّم الأخير بطولة رائعة.

ويمتلك الطرفان صفوفا زاخرة بعناصر مميزة من المحليين والأجانب، وإن كان التفوق النوعي للأجانب يميل بعض الشيء لصالح بطل الدوري السعودي الذي يحظى بوجود الفرنسي بافيتيمبي جومي هداف الفريق في الدوري السعودي برصيد 19 هدفاً بجانب كارلوس إدواردو وجيوفينكو وأندريه كاريلور.

ولم يتلق الهلال السعودي في البطولة سوى هدف وحيد في الوقت الأصلي من المباراة التي خاضها أمام الأهلي في إياب نصف النهائي، بينما سجل الفريق خلال مشواره بالبطولة 12 هدفاً، وعلى الجانب الآخر أحرز نجوم النجم الساحلي 10 أهداف واهتزت شباكهم ثلاث مرات.

ويحظى نادي الهلال بدعم كبير من جماهيره في الإمارات، فيما يعد ملعب هزاع بن زايد بشرى خير للهلاليين بعد الفوز على العين في مارس الماضي بهدف نظيف آسيوياً .

ومن المتوقع أن يفتقد النجم الساحلي لخدمات محمد أمين بن عمر بسبب الإصابة بجانب عمر الجمل ووجدي كشريدة بسبب الإيقاف وفي المقابل استعاد الهلال عناصره الغائبة مثل سوريانو وعبدالله عطيف.

تعليق عبر الفيس بوك