تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الثانية عشرة لتأسيس البنك في السلطنة

"صحار الدولي" يجري السحوبات ربع السنوية على جوائز بقيمة 200 ألف ريال عماني

 

مسقط - الرؤية

أعلنَ صُحار الدولي أسماء الفائزين في السحوبات رُبع السنوية الأولى، ضمن حساب الجوائز 2019، بالتزامن مع احتفالات البنك بمرور 12 عاما على تأسيسه في السلطنة. وحصل الفائزون على جائزة نقدية إجمالية بقيمة 200,000 ريال وُزِّعت بالتساوي بين 4 فائزين: اثنان من الفئة العامة، واثنان من فئة إدارة الثروات. وأُجريت السحوبات خلال حفل خاص أقيم بولاية صحم، تحت رعاية سعادة الشيخ عوض بن عبدالله بن منذر المنذري والي صحم، وبحضور 450 من المدعوين، والزبائن وأعضاء فريق إدارة البنك.

وألقى خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، كلمة؛ تحدث فيها عن حساب الجوائز وعن مسيرة البنك ونجاحاته. كما تضمن الحفل فقرات فنية لشعراء عمانين، وبعدها أجرى البنك السحوبات ربع السنوية للزبائن للكشف عن الفائزين. وقبل الختام، شارك الضيوف في احتفالية مصاحبة بمرور 12 سنة على تأسيس البنك. واختتم الحفل بتقديم مسؤولي البنك هدية تذكرية إلى سعادة الشيخ عوض بن عبدالله بن منذر المنذري، راعي الحفل.

وأكد خليل بن سالم الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، أن البنك أسس قواعد راسخة خلال 12 سنة، وهو الآن في مرحلة جديدة نحو المستقبل ترتكز على خدمة الزبائن بأعلى المعايير الدولية. وبمناسبة مرور 12 عاماً على مسيرة التميز التي حققها البنك، نعتز بما حققه صحار الدولي من تقدم ونجاح خلال فترة زمنية قصيرة نسبياً. وانطلاقاً من هدفنا المتمثل بمساعدة الزبائن على الفوز وتحقيق طموحاتهم، نواصل التركيز على تقديم تجربة مصرفية استثنائية تلبي احتياجاتهم في عالم متسارع التغيرات، وذلك بما يعكس هويتنا الجديدة التي تتسم بالوضوح والإنسانية والاستمرارية.

وأضاف الهديفي: كافأنا من خلال حساب الجوائز أكثر من 130 زبونا حتى الآن، وكان أكبرها سحوباتنا ربع السنوية بجوائزها الإجمالية بقيمة 200,000 ريال لأربعة فائزين. ولا تزال هناك الكثير من الفرص لزبائننا للفوز وتحقيق أحلامهم من خلال سحوباتنا الأسبوعية، والشهرية، وسحوبات الشباب، وسحوبات تحويل الراتب، وسحوبات المناسبات الخاصة، إضافة للسحوبات الكبرى بنهاية العام على جائزة إجمالية بقيمة 400 ألف ريال عماني. وللتأهل للسحوبات ربع السنوية، يجب على زبائن الفئة العامة الحفاظ على مستوسط رصيد الحساب الشهري بحد أدنى يبلغ 100 ريال خلال شهري مارس وسبتمبر. أما زبائن فئة إدارة الثروات، فيجب عليهم الحفاظ على متوسط رصيد الحساب الشهري بحد أدنى يبلغ 40.000 ريال خلال شهري مارس وسبتمبر.

تعليق عبر الفيس بوك