أكثر من 550 مشاركاً في مسابقة الزبير للتصوير الضوئي وإعلان النتائج 1 مايو

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

 أعلنت مؤسسة بيت الزبير إغلاِق باب المشاركة في مسابقة الزبير للتصوير الضوئي منذ 15 أبريل الجاري لتبدأ لجنة التحكيم في فرز المشاركات لاختيار المتأهلين للتصفيات النهائية وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 4000 ريال عماني، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على 2000 ريال عماني، و1000 ريال لصاحب المركز الثالث، وقد وصل عدد المشاركين إلى أكثر من 550 مشاركة ناجحة مستوفية للشروط. وسيتم الإعلان عن الفائزين على هامش الحفل الخاص بالذكرى العشرين لتأسيس متحف بيت الزبير يوم 1 مايو القادم.

وتتألف لجنة التحكيم من سعادة المهندس سلطان بن حمدون الحارثي، رئيس مجلس إدارة الشركة العُمانية للاتصالات (عمانتل) وشركة الموج مسقط، بالإضافة إلى مجموعة من أبرز المصورين على المستويين المحلي والعالمي وهم فيكتور روميرو وكاتالين مارين وهنري دلاّل وخميس المحاربي.

وفي هذا السياق قال سعادة المهندس سلطان الحارثي: "نحن سعداء بالبدء في مرحلة تحكيم المشاركات وكذلك متشوقون لرؤية مختلف الأعمال التي أرسلها المشاركون حول العمارة العمانية. وسنقوم باتخاذ كافة الإجراءات لتكون عملية التحكيم عادلة لكل المشاركين. وأتطلع بشدة لرؤية صور المعالم المعمارية الشهيرة إلى جانب الصور التي توثق بعض المعالم ربما غير المعروفة للجميع".

بينما قال محمد الفرعي، الرئيس التنفيذي لبيت الزبير: "أقيمت هذه المسابقة بتوجيه من معالي محمد الزبير المعروف لشغفه بالتصوير الضوئي وقد اختار محور العمارة العمانية لهذا العام. وتأتي المسابقة لتكمل ما بدأه معاليه في توثيق ما تمتاز به السلطنة من معالم معمارية متنوعة وهي أيضًا دعوة للمصورين لاستكشاف أسرار جماليات عمان وتوثيقها. ونحن سعداء جدًا بوصولنا إلى مرحلة تقييم المشاركات للمسابقة التي بدأت منذ شهر يناير الماضي."

 

 

تعليق عبر الفيس بوك