من "عمانتل"

"عمانتل" تدشن شريحة مدمجة بعدة أرقام لأول مرة في السلطنة

...
...
...

الرؤية - نجلاء عبدالعال

دشنت عمانتل أمس الشريحة الرقمية المدمجة eSIM للمرة الأولى في السلطنة. وتُمكن الشريحة الرقمية المشتركين – الذين تدعم هواتفهم الذكية هذه التقنية – من استخدام أكثر من رقم واحد على نفس الجهاز دون الحاجة إلى استبدال الشريحة، حيث يمكن لهم التبديل بين الأرقام من خلال الإعدادات.

وقال المهندس سامي بن أحمد الغساني الرئيس التنفيذي للعمليات في عمانتل: نسعى في عمانتل إلى مواكبة أحدث التقنيات في عالم الاتصالات وتقديم منتجات وخدمات مبتكرة لمشتركينا وتوفير تجربة رقمية متكاملة لا تضاهى.

وعبر الغساني عن سعادته بكون مشتركي عمانتل أول من يتمكن من تجربة واستخدام الشريحة الرقمية المدمجة لأول مرة في السلطنة والتي تتيح لهم استخدام حتى 9 أرقام في الشريحة الواحدة دون عناء تغيير الشريحة للاستبدال بين الأرقام، مشيرا إلى أنّه من المتوقع أن تدعم العديد من الأجهزة المتطورة مستقبلا استخدام هذه الشريحة، بما فيها أجهزة المنزل الذكي، حيث تعد الشريحة من ضمن العوامل الممكنة لخدمات "انترنت الأشياء" إذ تعمل الشريحة على إجراء تجربة اتصال فعالة وناجحة بين العديد من الأجهزة دون الحاجة إلى استخدام الشريحة العادية.

ومن جهته قال هيثم بن عبدالله الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل: نفخر بتدشين هذه التقنية الجديدة ويمكن للمشتركين الذين يمتلكون أجهزة iPhone XS و iPhone XS Max وiPhone XR استخدام الشريحة الرقمية الجديدة. وأكد الخروصي أن الشريحة الرقمية تعد إضافة مهمة لتطوير تجربة المشتركين حيث لن يحتاج أصحاب الأعمال والموظفين وغيرهم من المشتركين إلى حمل جهازين بعد الآن، ويمكنهم استخدام العديد من الأرقام على جهاز واحد. ويستطيع المشترك ضبط إعدادات الشريحة وإضافة أو إلغاء الأرقام بكل سهولة عبر إعدادات الجهاز.

تعليق عبر الفيس بوك