ختام ناجح لموسم الأزياء الثالث في "عُمان أفينيوز مول"

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

اختَتَم "عُمان أفينيوز مول" بنجاح موسمَه السنويَّ للأزياء الراقية، مع إسدال الستار على حملة "الأزياء في قمة التوهج"؛ بما شملته من عروض أزياء للأطفال، وورش عمل المكياج والتجميل والترويج للمنتجات والفعاليات الترفيهية.

وبدأ الموسم السنوي للأزياء بعرض للأزياء للأطفال، تلته ورشة مكياج وجمال. وكان أبرز فعاليات الحملة عرض أزياء المصممين العُمانيين لإبراز أحدث الاتجاهات في العبايات والملابس التقليدية. واختتمت الحملة بعرض أزياء كبير ضمَّ مجموعة من عارضات الأزياء المحترفات التي عرضت مجموعة ربيع وصيف 2019 من متاجر التجزئة الرائدة من متاجر عُمان أفينيوز.

وقال ديريك مايكل مدير عام عُمان أفينيوز مول: نعتبر أن من دورنا كوجهة رائدة في مجال الأزياء، تقديم عرض أزياء سنوي شهير لصالح زوارنا وروادنا وتجار التجزئة. وشملت الحملة أزياء الأطفال، والمكياج والجمال، والترفيه، وعروض الأزياء التقليدية والعصرية، ويسعدنا التعاون مع مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في مجالات الموضة والجمال.

وفي عرض أزياء مميز، ارتدى الأطفال في سن الخامسة أحدث صيحات الموضة. وأثارت ثقتهم إعجاب العديد من المشاهدين. كما شارك أكثر من 400 طفل تم اختيارهم بناءً على التسجيل في عرض الأزياء. وتمَّ اختيار أفضل 6 أطفال من قبل لجنة تضمنت شخصية شعبية "والالكريمي"، مقدمة برامج تليفزيونية، والرئيس التنفيذي لشركة مسقط للأمراض الجلدية، ومديرة عرض عُمان للعرائس، ومصمم الأزياء أحمد البلوشي، وياسين خان.

وحظيتْ ورش العمل في عُمان أفينيوز مول حول المكياج الخاص بالزفاف والعرائس باستجابة كبيرة من الزوار. وقد كانت عارضة الأزياء أريج البلوشي سفيراً لورشة المكياج والتجميل، وشاركت أكثر من 200 امرأة وأقوى خمس علامات تجارية للمكياج والجمال من المركز التجاري في الفعالية. وتم تقديم جلسة المكياج والجمال من جانب ليلى العلوي وخديجة النعيمي بالتعاون مع مجلة أناقاتي، كما قدمت يسرا الخالدي وفرات البلوشي الجلسة بالتعاون مع مجلة الرؤيا.

ولتتويج شهر من الموضة والأناقة والجمال، أقيم العرض النهائي "موسم الأزياء 2019" بمشاركة العديد من العلامات التجارية في المعرض، الذي يتميز بالأناقة والترفيه ذي الجودة. وكان سفير الموضة في موسم 2019 المصمم العالمي أنطوان سلامة، وهو مدير عام دار لابورجوازي. ويشتهر بأنه كان يصمم ثيابًا لشخصيات مشهورة؛ مثل: إيشواريا راي وبيونسي، وبريتني سبيرز، وديبيكا بادوكون.

تعليق عبر الفيس بوك