بلدية مسقط تكرّم عدد 56 موظفاً

 

مسقط - الرؤية

احتفلت بلدية مسقط بتكريم (38) موظفاً من موظفي الـخـدمة الـطويلة الذين أكملوا (30)عاماً في العـمل بالبلدية، و(18) موظفاً ممّن ستنتهي خدماتهم خلال هذا العام بالتقاعد من مختلف مديريات وإدارات البلدية، بحضور مسؤولي البلدية بفندق شيراتون عُمان.

وجاء هذا التكريم حرصاً على رد الجميل لهؤلاء الموظفين نظير ما قدموه من عطاء وجهد في خدمة العمل، وما بذلوه من تضحيات خلال مشوارهم الوظيفي المهني.

وألقى خالد بن مُحمد بن عمر بهرام مساعد رئيس البلدية لشؤون الخدمات كلمة في الحفل قال فيها: "جميع من نحتفل بتكريمهم اليوم كانوا أبناءً بارين في بداية مشوارهم العملي، وشبابًا مجتهدين في منتصف مشوارهم، ومعلمين وموجهين في ثمرة حصادهم، أدّوا واجبهم بكل إخلاص وتفانِ، نكرمهم اليوم اعترافا منّا جميعًا بأنهم لم يدخروا جهدًا في تقديم كل ما يملكون من طاقات وإمكانيات خدمةً للعمل البلدي في مجالاته المختلفة، نقول لهم شكرا جزيلا .. لقد سعيتم فكان سعيكم مشكورًا وعملتم فكان عملكم محمودا وترجّلتم فكان ترجلكم اليوم مشهودًا. إن المكرمين اليوم من أصحاب الخدمة الطويلة لا يزالون مستمرين في أداء واجبهم الوظيفي وإنهم بلا شك سوف يبذلون المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بأدائهم وواجباتهم الوظيفية كلٌ في مجال عمله واختصاصه.

وأعرب الموظف أحمد بن مال الله المغربي، كاتب أول بإدارة الإعلام والتوعية عن سعادته بهذا التكريم قائلا: يسرني أن أحظى بالتكريم في هذا اليوم من قبل بلدية مسقط  بعد قضائي قرابة (٣٠) عاماً في العمل البلدي، وأتقدم بالشكر لكافة المسؤولين في البلدية وعلى رأسهم معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط الموقر على جهودهم المخلصة في سبيل تطوير العمل البلدي وجعل مدينة مسقط من المدن الراقية التي يشار إليها بالبنان في كافة المجالات".

وقال علي بن محمد الرواحي، سائق متقاعد من المديرية العامة لبلدية مسقط بقريات: "سعيد بهذا التكريم بعد سنوات من الخدمة في مجال العمل، مما يعد تحفيزا من قبل البلدية ويرفع من المعنويات لدينا. وقد اكتسبت طوال مسيرة عملي في البلدية المهارات العملية والمهنية التي وظفناها لخدمة هذا الوطن العزيز، ونثمن جميع الجهود والأدوار التي حفزتنا وطورت من قدراتنا"

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك