وفد الاتحاد العربي الأفريقي للإعلام الرقمي يطلع على التجربة الإعلامية العراقية

...
...
...

 

بغداد - الرؤية

زار وفد من الاتحاد العربي الأفريقي للاعلام الرقمي جمهورية العراق بدعوة رسمية من نقابة الصحفيين العراقيين وذلك للاطلاع على التجربة الاعلامية العراقية والتباحث حول إيجاد سبل التعاون الإعلامي بين الاتحاد وبعض المؤسسات الاعلامية الرائدة بالعراق.

وقد زار الوفد خلال زيارته التي تستغرق خمسة أيام مؤسسة النهار الإعلامية والتقى خلال زيارته بالمدير العام الأستاذ حسن جمعة والذي أطلع الوفد على أقسام الإذاعة والتلفزيون وجريدة النهار اليومية المستقلّة والمطبعة وأقسام المؤسسة الأخرى ومراحل صياغة وتحرير الأخبار إلى أن تصل في النهاية إلى المتلقّي..

وقد ضمّ وفد الاتحاد العربي الأفريقي للإعلام الرقمي كل من: رئيس لجنة الثقافة والتعليم عبدالله بن محمد العجمي ، ورئيسة لجنة المعلومات والتكنولوجيا الأستاذة ردينة بنت عامر الحجري، ورئيسة لجنة التدريب والمستشارة الدولية زهراء خليل باقر.

وقد عقد الوفد عدّة اجتماعات مجدولة تصبّ كلها في خانة تطوير سبل التعاون بين الاتحاد وتلك المؤسسات الإعلامية..

كما كان الوفد ضيف الشرف في حفل افتتاح مهرجان الزهور الحادي عشر والذي أقيم في العاصمة بغداد برعاية رئيس مجلس الوزارء العراقي..

وقد أشاد الوفد بجهود ودور نقابة الصحفيين العراقيين وبرئيسها الأستاذ مؤيد اللامي في دعم المسيرة الصحفية والاعلامية في العراق .. وقد شكر أعضاء الوفد حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والكرم.

تعليق عبر الفيس بوك