5 حقائق تجعل "شفروليه إكوينوكس" مثالية للأمهات

مسقط – الرؤية

عملت شفروليه بعناية على تزويد سيارة الكروس أوفر المدمجة إكوينوكس بأحدث التقنيات والمواصفات التي تحتاج إليها كل أم، إيماناً بأن راحة وسلامة الأطفال هي أكثر ما يهمّ الأمهات. وبالمجمل تتميز السيارة بخمسة حقائق تجعلها السيارة الأنسب للأمهات.

وتحتوي سيارة إكوينوكس على مجموعة من تقنيات الأمان النشطة، التي تمكّنها من استشعار حالات الخطر لتسبقك بخطوات قليلة في الحفاظ على سلامتك وسلامة أسرتك. فالسيارة مجهزة بمجموعة من أجهزة الاستشعار والحساسات والكاميرات التي تعمل بشكل مستمر على رصد المنطقة المحيطة لتحذيرك من أي خطر وشيك. فعلى سبيل المثال، يضمن نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار عدم انحراف السيارة عن مسارها، فيما يعمل نظام التنبيه للاصطدامات الأمامية على رصد الطريق أمام السيارة لتحذيرك من أي حادث اصطدام محتمل في حال لم تكوني منتبهة لذلك. حتى أنه يمكن للسيارة أن تقوم بالفرملة بسرعات منخفضة لتخفيف حدة الاصطدام في حالات معينة أو حتى تفاديه. سيتمتع صغارك بحماية كاملة مع سيارة شفروليه هذه. وبفضل خاصية تذكير المقعد الخلفي، الأولى ضمن فئتها، ستطالبك إكوينوكس بتفقد المقاعد الخلفية في كل مرة تركنين فيها سيارتك، وذلك في حال استيفاء شروط معينة، وبذلك ستكون الأم واثقة من عدم نسيان أي شيء في الخلف، ولأن تركيب كرسي أطفال في سيارات معينة قد يتطلب الكثير من الجهد تأتي سيارة الكروس أوفر هذه من شفروليه مجهزة بنظام كراسي الأطفال LATCH، مما يجعل وضع كرسي الأطفال بأمان مهمة بسيطة تتطلب بضع نقرات فقط. ولا مزيد من الانشغال بأحزمة الأمان بعد اليوم.

وتقدم إكوينوكس ميزة إضافية مع نظام المنبّه للسيارات العابرة من الخلف، حيث يمكن للحواسيب استشعار السيارة القادمة والتحذير من خلال تنبيهات صوتية وبصرية، كما أن مقاعد السلامة، الحصريّة ضمن فئة هذه السيارة، تهتزّ بالاتجاه الذي تأتي منه السيارة العابرة، وبذلك لن تفوتك أي إشارة. ويوفر محرك التوربو I4 سعة 2.0 لتر في طراز إكوينوكس Premier قوة حصانية تبلغ 252 حصانا لتقدم تسارعًا أكبر، ومع ذلك فإن استهلاك الوقود في هذه السيارة اقتصادي إذ يبلغ 13.6 كيلومتر/لتر، مما يجعل اكوينوكس واحدة من أكثر السيارات توفيرًا لاستهلاك الوقود ضمن فئتها. كما يساهم نظام الدفع الرباعي في السيارة في تعزيز الأمان من خلال توفير قوة سحب وثبات أفضل. كما يمكن لنظام الدفع الرباعي المتواصل الذكي استشعار الحالات التي لا يكون هناك حاجة فيها لمزيد من الثبات، ويقوم بفصل المحور الخلفي من أجل توفير استهلاك الوقود.

تعليق عبر الفيس بوك