تخفيضات على تذاكر "الطيران العماني" احتفالا برمضان

مسقط - الرؤية

طَرَح الطيران العُماني عرضًا جديدًا لضيوفه؛ بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل، ويشمل أسعار تذاكر سفر إلى وجهات مختارة تبدأ من 83 ريالا عمانيا و238 ريالا عمانيا على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال على التوالي؛ مما يُوفر فرصًا سانحة لضيوف الناقل لاستكشاف منتجات الناقل الحائزة على جوائز عالمية عدة. ويسري العرض على تذاكر الذهاب والعودة بدءًا من 15 أبريل وحتى 30 أبريل، بينما تحدد صلاحية السفر من 6 وحتى 28 مايو 2019.

ويسري العرض على ضيوف الطيران العُماني المسافرين على متن درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية إلى وجهات مختارة؛ تشمل: أبوظبي، ودبي، والدوحة، والكويت، والبحرين، والرياض، والدمام، إلى جانب القاهرة، وعمَّان، وزنجبار، ودار السلام، ونيروبي، إضافة لبانكوك، وجاكرتا، وكوالالمبور، وجوانزو، ومانشستر، وأيضا ميونخ، وميلان، وزيورخ، والدار البيضاء، وإسطنبول، وإسلام أباد، ولاهور.

وقال جمال بن سيف الأزكي نائب رئيس إقليمي عمان بالطيران العُماني: لكي يتسنَّى لضيوفنا الاستفادة من هذا العرض، ينبغي أن تبدأ رحلتهم وتنتهي إما في مسقط أو صلالة. وبدورنا، نواصل المضي قدمًا في مسيرة النمو المطرد وخططنا التوسعية التي بدأت منذ العام 2018، عقِب إعلان الطيران العُماني عن أحدث وجهاته لهذا العام، أثينا والإسكندرية.

وفضلاً عن مواصلة مسيرة التوسع بخطى ثابتة على مستوى الشبكة والأسطول، عقد الناقل الوطني مؤخرًا اتفاقيات المشاركة بالرمز مع عدد من شركات الطيران الرائدة، وتدشين تطبيق جديد للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي "آندرويد" و "آي.أو.إس"؛ ذلك ليتسنى لضيوفه تنظيم وإدارة رحلاتهم أثناء التنقل بكل يسر وسهولة.

تعليق عبر الفيس بوك