"باناسونيك" تطرح 11 طرازا جديدا في السلطنة

مسقط - الرؤية

كشفتْ باناسونيك النقاب عن أحدث تشكيلة من مكيفات الهواء للسوق العمانية، والتي تتوافق مع اللوائح الجديدة لكفاءة الطاقة في السلطنة. وتمَّ إطلاق طرازات مكيفات الهواء الجديدة بالتعاون مع شريكها المحلي: شركة عمان للتسويق والخدمات (عماسكو)، مع مُبرِّد R410A الصديق للبيئة وغير مُستنفِد للأوزون، وتم تصميمه لتحقيق أقصى قدر من الأداء والموثوقية مع توفير كفاءة طاقة عالية لا مثيل لها.

وقال ديباك كريشنان نائب المدير العام لشركة باناسونيك: تركز باناسونيك دائما على مسؤوليتها البيئية؛ بما يتماشى مع إطلاق طرازات مكيف الهواء R410A عالية الكفاءة في استهلاك الطاقة، مع جهودنا الملتزمة والمتمثلة في ريادة الطريق في توفير حلول تكييف الهواء الفعالة ومسؤولة أمام عملائنا في السلطنة. كما أنَّ الأبحاث الخاصة بنا تدور حول سهولة الاستخدام والمميزات المبتكرة التي لا تستجيب فقط لاحتياجات العملاء ولكنها تساعد في تطوير المجتمع. مع منتجات مثل هذه التي تعزز الاستدامة، ونعتزم تعزيز ريادتنا في السوق من خلال توفير أفضل مكيفات هواء الغرف في البلاد.

وقال نافين بتا رئيس العمليات في عماسكو: صُممت مكيفات باناسونيك طرز R410A الجديدة هذه لتتأكد من أن الأداء والموثوقية والاستدامة يندمجان معا تماما. هذه حلول جديدة ومثيرة سيستفيد منها العملاء والسوق.

تعليق عبر الفيس بوك