تتويج "مرسيدس - بنز عمان" بعدد من جوائز خدمة العملاء

 

مسقط - الرؤية

احتفلتْ مرسيدس - بنز عُمان بفوزها بعددٍ من الجوائز من مرسيدس - بنز الشرق الأوسط، في حفل توزيع جوائز خدمة العملاء، الذي أقيم مؤخراً في دبي. وقد حصدت الشركة جائزة "أفضل تجربة عملاء" للعام 2018 نظير مبادرتها "هي مرسيدس"، إضافة لجائزتي "الوفاء بمتطلبات معايير البيع بالتجزئة" للعام 2018 و"أفضل سوق لتشكيلة الأكسسوارات" للعام 2018 .

وقال لورنس جود الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: إن تزويد عملائنا بالأفضل لا يقتصر على كمال التصميم الهندسي لسياراتنا وأدائها فحسب، بل يتسع ليشمل كافة جوانب أعمالنا. ونفتخر ونتشرف بالفرصة التي أتيحت لنا للانضمام إلى أسرة مرسيدس - بنز من مختلف أنحاء العالم. وبالطبع هذه الجوائز هي ترجمة حقيقية للمعايير التي نجتهد من أجل الوفاء بها ودافع نحو مواصلة سجل نجاحاتنا من خلال الاهتمام بعملائنا.

وقد كرمت مرسيدس - بنز الشرق الأوسط الشركة نظير فعالية "هي مرسيدس" 2018 تقديراً لجهودها التي أتاحت من خلالها منصة للعملاء من النساء لتبادل الأفكار والخبرات والتعلم من بعضهن البعض. بينما جاءت جائزة "الوفاء بمتطلبات معايير البيع بالتجزئة" للعام 2018، والتي استطاعت مرسيدس – بنز عُمان أن تفوز بها أكثر من مرة؛ الأمر الذي يبرز مبيعاتها القوية والتزامها بتطبيق أعلى المعايير. أما بالنسبة لجائزة "أفضل سوق لتشكيلة الإكسسوارات" للعام 2018، فقد أظهرت جهود الشركة في تقديم "الأفضل ولا شيء سواه" لعملائها ابتداءً من قطع الغيار ووصولاً إلى تشكيلة الأكسسوارات العصرية التي توفرها مرسيدس - بنز عُمان.

وأضاف لورنس أنَّ روعة الفكرة تعتمد على إمكانية تطبيقها وتنفيذها بشكلٍ صحيحٍ. وفي مرسيدس - بنز عُمان، نلتزم بتطبيق كل الاساليب والمفاهيم المبتكرة بالشكل الذي يتوافق مع علامتنا التجارية الأيقونية ويعكس شخصيتها الفريدة. وهذا الالتزامُ هو السرُّ وراء نجاح ونمو وتقدم علامة النجمة الثلاثية العريقة وهو الدافع الذي يشجع عملاءنا على الانطلاق بثقة في رحلاتهم.

وتواصل مرسيدس - بنز عُمان جهودها لضمان تحقيق أعلى المعايير في كل أقسامها وأعمالها ابتداءً من خدمة العملاء، وحتى المبيعات والتسويق والحملات والأنشطة المختلفة التي تنظمها. ويتحوَّر تركيز الشركة على عملائها؛ مما يُعزِّز تطورها ومكانتها الراسخة، ويحافظ على سمعتها كإحدى أبرز وأنجح العلامات التجارية الموثوقة للسيارات الفاخرة بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك