الإثنين, 22 أبريل 2019
38 °c

ختام دورة في العلاقات العامة بمستشفى السلطان قابوس

الإثنين 15 أبريل 2019 09:05 ص بتوقيت مسقط

صلالة - الرؤية

 

اختُتِمت بقاعة الاجتماعات بمستشفى قابوس بصلالة دورة الإيتيكت والبروتوكول في العلاقات العامة، بمشاركة 30 موظفا من المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة ظفار ومستشفى السلطان قابوس.

وقدمت الدكتورة كلثوم التميمي من معهد الخليج الحديث، خلال أيام الدورة، عدداً من المواضيع المتعلقة بكيفية التعامل مع مختلف الشخصيات والمواقف الرسمية والحياتية باسلوب راقٍ يكفل جذبق الانتباه ويسهل التعامل مع الآخرين.

كما تناولت أسس فتح الحوار مع الأطراف الأخرى وكيفية إغلاقه بطرق سليمة، ومراعاة الجوانب الاجتماعية والأخلاقية والرسمية المحيطة.

كما تطرقت الدورة إلى إتيكيت استخدام الهاتف الجوال، والتعرف على نظرية جيجو القائلة بأن المدخلات السليمة تعطيك مخرجات سليمة كذلك، إضافة للحديث حول أهمية بناء الإداري القائم على وضوح الرؤية وبقية العناصر المهمة لنجاح التخطيط السليم لإدارة الحدث عن طريق العلاقات العامة بالمؤسسة.

وشهد اليوم الختامي لدورة الإيتيكيت والبروتوكول في العلاقات العامة حضور سالم بن علي حمدان الشكيلي المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية؛ حيث قام بتسليم الشهادات للمشاركين، بعد تدريبات عملية إدارية في عمليات التخطيط وتنظيم الأحداث والفعاليات المتعلقة بالعلاقات العامة في المؤسسة.