4103 باحثين عن عمل يتنافسون على 410 وظائف

 

 

مسقط – الرؤية

تواصل وزارة القوى العاملة إجراء مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل من خلال دعوة 4103 باحثين عن عمل خلال الأسبوع الجاري للتنافس على 410 فرص عمل.

وأجرت الوزارة عددا من مقابلات التوظيف أمس بمشاركة 1405 باحثين عن عمل تقدموا للتنافس على 125 فرصة وظيفية في شركات مختلفة منها التسنيم للمشاريع المحدودة والزواوي لتقنية الطاقة الهندسية ومستشفى خط الحياة وشركة مطاحن صلالة. وتجري اليوم مقابلات لـ 711 باحثًا عن عمل للتنافس على 105 فرص في شركات مختلفة كشركة بهوان الهندسية وشركة نهضة الدقم للمساكن وشركة ارتسيلا مسقط. كما تجري غدا مقابلات لـ 440 باحثا عن عمل للتنافس على 62 فرصة عمل في العديد من الشركات مثل شركة ركن اليقين العالمية ومجموعة الخليلي والاخضرار الدائم للصناعات التحويلية.

وبادرت العديد من شركات القطاع الخاص بالإعلان عن العديد من الوظائف الشاغرة، ومنها شركة أوكتال (منطقة صلالة الحرة) ومجموعة الصير للوكالات التجارية وعمان للإبحار والمها للسيراميك، إضافة إلى شركة الصناعات العربية للتصنيع، وذلك في إطار التعاون والتنسيق بين الوازرة ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إيجاد فرص وظيفية للباحثين عن عمل في مختلف التخصصات.

تعليق عبر الفيس بوك