"أخبار التمويل الإسلامي" تتوج "ميسرة" بجائزة "صفقة العام"

مسقط - الرؤية

حصدت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية "جائزة صفقة العام" من مجلة أخبار التمويل الإسلامي (IFN). وتم تسليم الجائزة لميسرة تقديرًا لمساهمتها في إصدار صكوك إسلامية بقيمة إجمالية بلغت 137 مليون دولار أمريكي لشركة تلال للتطوير، حيث كانت ميسرة المدير المالي الرئيسي لبرنامج صكوك الإجارة وتم استخدام الأصول العقارية المملوكة من قبل شركة تلال كأصول أساسية. وشهد إصدار الصكوك إقبالًا من المستثمرين وخاصة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعد جوائز مجلة أخبار التمويل الإسلامي من الجوائز المرموقة في قطاع الصيرفة الإسلامية، وترشحت مجموعة من الصفقات للفوز بالجائزة، وتمَّ اختيار الفائزين بناءً على معايير اختيار شاملة تضمنت هيكل المؤسسة وموقعها فضلا عن حجم الصفة وغيرها من المعايير الأخرى.

وقال إسماعيل جامع بيت إسحاق رئيس العمليات بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية: نفخر بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تعترف بجهودنا المبذولة في إصدار الصكوك، حيث نسعى في ميسرة على الداوم إلى تقديم أفضل الحلول التمويلية لزبائننا.

ومن جانبه قال محسن شيخ، رئيس الاستثمار وسوق المال بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية: تعكس هذه الجائزة التزامنا برفد سوق رأس المال الإسلامي في السلطنة، ونحن في ميسرة ملتزمون بتقديم المزيد من الفرص للمؤسسات والمستثمرين كما أننا نتطلع إلى البحث عن المزيد من فرص الاستثمار المماثلة. وقد دشنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية منذ انطلاق عملياتها مجموعة من المنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تخدم شريحة واسعة من زبائنها، الأمر الذي انعكس إيجابًا على ردود الزبائن الكرام، وتمكنت النافذة الإسلامية من توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 فروع لتغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة، فميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تسعى للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.

تعليق عبر الفيس بوك